ابن كيران يوضح بخصوص "جدل الولاية الثالثة"

ابن كيران يوضح بخصوص "جدل الولاية الثالثة"
الخميس, 13. يوليو 2017 - 22:35
خالد فاتيحي
قراءة : (4210)

في رده على الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي، وما تردد إعلاميا بشأن التمديد لولاية ثالثة على رأس حزب العدالة والتنمية، خلال المؤتمر الوطني الثامن، نفى عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب "المصباح" صحة ما يتم تداوله بهذا الشأن.

وقال ابن كيران، في تصريح للصحافة عقب لقاء الأمانة العامة للحزب، اليوم الخميس، إنه "سبق له أن أبدى في برنامج تلفزيوني، عدم رغبته  في الحديث حول هذا الموضوع"، مردفا "كما أكدت خلال اللقاء الأخير مع مؤسسة منتخبي العدالة و التنمية أن مرحلتي انتهت من الناحية القانونية".

وتابع الأمين العام لحزب "المصباح"، أنه "بطبيعة الحال قلت هذه نهاية مهمتي"، مستدركا "إلا إذا وقع شيء غير معلوم .. أوفي حالة كان للإخوة رأي آخر..ما تعرف الناس يطالبوا ولا يشوفوا مصلحتهم.. هديك الساعة غادي تكون هضرة أخرى ..وفي جميع الأحول لن أدخل في هذا الموضوع".

وشدد ابن كيران، على احترام حزب العدالة والتنمية لقوانينه الداخلية،   "على كل حال نحن حزب نحترم القانون، مرحلتي انتهت، وكان يفترض أن أغادر في سنة 2016 قبل أن يقرر الإخوان التمديد للأمانة العامة لمدة سنة، بالتزامن مع الانتخابات التشريعية، لكن الآن يجب أن أذهب، إلا  إذا كانت هناك أمور أخرى سيضطر إليها الإخوان وليس أنا"، مؤكدا "أنا لا أطلب من أي أحد أي شيء،  أطلب من الله الرحمة".

التعليقات

أضف تعليقك