ابن كيران يكشف لأول مرة تفاصيل لقائه بوالد ناصر الزفزافي (فيديو)

قراءة : (10713)
ابن كيران يكشف لأول مرة تفاصيل لقائه بوالد ناصر الزفزافي (فيديو)
الاثنين, 12. يونيو 2017 - 15:18

كشف عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن ترحيبه برغبة والد ناصر الزفزافي بزيارته ببيته بحي الليمون بالرباط، مضيفا أن اللقاء الذي جمعهما مؤخرا، تمحور حول وضعية الحراك الذي تعرفه مدينة الحسيمة.

وأوضح ابن كيران، في تصريح صحفي، أنه  طلب من والد ناصر الزفزافي الحديث إلى وسائل الإعلام من أجل رفع الشبهات، التي يدعيها بعض الناس عن أهل الريف، مضيفا أنه أكد له أنه إذا كانت هناك ملاحظات بخصوص تقصير الحكومة إزاء ما يقع في الريف، فهذا أمر مقبول.

في مقابل ذلك، وصف أمين عام حزب "المصباح" ضمن ذات التصريح، أهل الريف بـ"الأشاوس الذين كانوا دائما في مقدمة الدفاع عن الوحدة الترابية للمغرب، وعن الملكية وعن جلالة الملك محمد السادس".

إلى ذلك، أشار ابن كيران، إلى أن معرفته بوالد ناصر الزفزافي قديمة وليست وليدة اليوم حيث تعود إلى لقاء سابق جمعهما بالدكتور الخطيب  في إحدى الزيارات التي قام بها لمدينة الحسيمة، لافتا إلى أن والد ناصر الزفزافي ذكره بتفاصيل هذا اللقاء.

وكان والد متزعم حراك الريف ناصر الزفزافي، حل صباح الاثنين الماضي، ببيت الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران بحي الليمون بمدينة الرباط، وذلك  بحضور المحامي ورئيس الحزب الليبرالي المغربي محمد زيان.

 

التعليقات

plusieurs personalité politique se sont deplacees a el houssima pour rencontrer la famille zefzafi:pour mr benkiran c est contraire c est le pere zafzafi qui vient rencontrer l ancien chef du gouvernement ; tous les marocain ont confiance en benkiran

الصفحات

أضف تعليقك