بودحين : اخترنا شعار “تخليق الحياة السياسية” للمجلس الجهوي لبني ملال تفاعلا مع ما يجري من فساد سياسي

قال عبد الواحد بودحين، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة، إن محطة المجلس الجهوي بجهة بني ملال المزمع عقده يوم الأحد 25 فبراير الجاري، محطة تنظيمية وسياسية جد مهمة.
وأضاف بودحين في تصريح لـpjd.ma، أن المجلس الجهوي محطة سياسية بامتياز “نضع فيها بين العين قضايا الشأن العام بالجهة ونوجه بشأنها الرسائل المتعلقة بما نراه تدبيرا نكوصيا”.

كما نستغل المحطة يبرز بودحين، للوقوف على ما يهم اهتمام الشأن العام السياسي الوطني وعلى رأسها مستجدات متعلقة بمدونة الأسرة، إلى جانب الوقوف على الشأن التنظيمي المتعلق بالحزب بالجهة وسبل تطويره نحو الأحسن، مردفا “نتمنى أن تستكمل محطة المجلس الجهوي أهدافها التنظيمية والسياسية”.
وأشار إلى أن المجلس الجهوي اختار شعار: “تخليق الحياة السياسية سبيل التنمية الحقيقية” وهو شعار بحسب بودحين يتوافق والمستجد السياسي وهو كشف حقيقة الأحزاب المتهمة بجريرة الفساد السياسي.

واسترسل بودحين، “اخترنا تنظيم المجلس الجهوي هذه السنة 2024 بأحد الأقاليم الخمسة المكونة للجهة وقد وقع الاختيار على مدينة خريبكة، وهي المدينة المتواجدة بغرب جهتنا، واخترنا لمجلسنا الجهوي المزمع عقده يوم الأحد 25 فبراير الجاري، أن يتميز بجلسة افتتاحية بقاعة عمومية يؤطرها كل من نبيل شيخي رضا بن خلدون وسعادة بوسيف أعضاء الأمانة العامة للحزب”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.