فوضى وارتجالية.. “مصباح” الصخيرات تمارة يندد بالمستوى المتدني الذي أضحت تعيشه المجالس الترابية

عبر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالصخيرات تمارة، عن تنديده بالمستوى المتدني الذي أضحت تعيشه المجالس الترابية، وما تتسم به من فوضى وارتجالية.
كما ندد المجلس الإقليمي لـ “مصباح” الصخيرات تمارة في بين صدر بمناسبة انعقاد دورته العادية، يوم الأحد 25 فبراير 2024، بالضعف الواضح في القدرة الاقتراحية لدى مدبري الشأن المحلي، وعدم قدرتهم على مواكبة الدينامية التي تعرفها العمالة على مستوى تنفيذ مشاريع البنيات التحتية والتجهيزات التي تشرف عليها وزارة الداخلية.
ودعا المصدر ذاته الجهات المختصة من هيئات منتخبة وسلطات محلية إلى ضرورة التدخل العاجل من أجل تعزيز ودعم خدمات القرب بمختلف جماعات الإقليم، وخاصة بجماعة الصخيرات، كي تستجيب لعموم الساكنة التي ارتفع عددها في أقل من سنتين، من 70000 إلى أكثر من 180000، بعد إيواء مجموعة من المواطنين والمواطنات قاطني دور الصفيح سابقا بتراب العمالة.
وحث البيان كل مناضلي الحزب والمتعاطفين معه على مواصلة الحضور في مختلف المحطات النضالية والتعبئة المستمرة لتبني مشاكل الساكنة والترافع عنها، والعمل على رفع منسوب الثقة في جدوى العمل السياسي، رغم ما يعتري المشهد السياسي من فضائح وممارسات غير مقبولة، سواء على المستوى المحلي أو الوطني.
وأكد المجلس الإقليمي تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني عامة وسكان غزة خاصة، ضد ما يتعرض له من إبادة جماعية أمام الصمت الدولي وتواطؤ الدول الغربية، مجددا تنديده بكل الجرائم التي يمارسها الكيان الصهيوني من تجويع وحصار وقتل وتدمير لكل أشكال الحياة بقطاع غزة.
يُشار إلى أن المجلس الإقليمي شهد حضور بهاء الدين أكدي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، والذي أبرز في كلمته خلال اللقاء خصوصية المرحلة الصعبة التي تجتازها بلادنا، ووضعية الحزب على المستوى التنظيمي والسياسي، مؤكدا أن هذه الظرفية تستلزم التحلي بالصبر والأمل وتجديد العزم على ضرورة مواصلة مسيرة الإصلاح رغم المطبات التي تعترض عمل الحزب والمنتسبين إليه.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.