العثماني يترأس لقاء لفريقي حزب العدالة والتنمية بالبرلمان

العثماني يترأس لقاء لفريقي حزب العدالة والتنمية بالبرلمان
الجمعة, 12. أكتوبر 2018 - 14:46
عبد المجيد أسحنون
قراءة : (183)

يترأس سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، مساء اليوم الجمعة، لقاء ينظمه فريقا الحزب بالبرلمان مباشرة بعد الخطاب الملكي بمقر البرلمان، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية العاشرة.

وفي هذا الصدد، أوضح نبيل شيخي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين في تصريح لpjd.ma، أن اللقاء المذكور اعتاد فريقا الحزب بالبرلمان تنظيمه بمناسبة افتتاح كل دورة تشريعية.

وأبرز شيخي، أن هذا اللقاء يعد فرصة لمناقشة مختلف مستجدات الدخول السياسي، والسياق السياسي العام على المستوى الوطني بمختلف تطوراته، كما يعد فرصة لمناقشة ما يرتبط بالدخول البرلماني على المستويين التشريعي والبرلماني، مردفا أنه "سنعمل أيضا في هذا اللقاء على استشراف التحديات المنتظرة للدخول البرلماني الحالي، وكيفية تسريع عدد من الأوراش التي نعتبرها مهمة".

وأضاف رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، أن فريقه سينظم كذلك لقاء خاصا به غدا السبت، سيكون مخصصا لتقديم حصيلة الفريق السنوية، وتقديم حصيلة منتصف الولاية، وإجراء تقييم عام لنصف ولاية المجلس المنهية، واستشراف تحديات النصف الثاني من الولاية، بالإضافة إلى انتخاب مرشحي الحزب في إطار تجديد هياكل المجلس بمناسبة منتصف الولاية التشريعية من أجل اعتمادهم من طرف الأمانة العامة.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك