برلمان العدالة والتنمية يرفض تعديل المادة 16

برلمان العدالة والتنمية يرفض تعديل المادة 16
قراءة : (7631)
الأحد, 26. نوفمبر 2017 - 12:27

صادق المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، المنعقد في دورته الاستثنائية، قبل قليل بسلا، على رفض تعديل المادة 16 من النظام الأساسي للحزب، حيث كانت نتيجة التصويت ما يلي: 

مجموع المصوتين: 231

المصوتون بنعم للتعديل: 101

المصوتون بعدم التعديل: 126

الملغاة: 4

التعليقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أظن أن الحزب يمر من عنق الزجاج وهو بحاجة إلى إلى كل طاقاته. وأخشى أن تحل بهذا الحزب الطاهر مكيدة مدبرة بليل للقضاء على هيبته و أخشى أن يصاب الإخوان بحمى المناصب الزائلة السيد بنكران هو شخص المرحلة وإقصاء ضربة موجعة للحزب الإسلامي بالمغرب.

طرح هذه المادة للتعديل خطأ من الأساس فلو تم تمرير تعديلها لا قدر الله كان الحزب سيدخل نفق تخليد القيادات على حساب مبادئه و مشروعه الإصلاحي اللذان لازالا أمل شريحة عريضة من الشعب المغربي في رؤية مستقبل أفضل لبلادنا. مع كل التحية و التقدير لأستاذنا الفاضل بنكيران على مجهوداته الجبارة في النهوض بقيم و مبادئ الإصلاح و لدوره الريادي الذي سيستمر في القيام به بمعية قيادة و قواعد الحزب خدمة للمصلحة العامة بتجرد و مسؤولية بعيدا عن الانتصار لنزعات الأفراد على حساب الأسس و المبادئ و القيم التي سار على نهجها حزب العدالة و التنمية منذ النشاة و حتى الآن و سيستمر على نهجها مستقبلا. :)

الصفحات

أضف تعليقك