شركة "فايسبوك" تواجه الإعلانات المدرة للربح بتطبيق قواعد صارمة

قراءة : (187)
شركة "فايسبوك" تواجه الإعلانات المدرة للربح بتطبيق قواعد صارمة
الأربعاء, 13. سبتمبر 2017 - 20:41

أعلنت شركة "فايسبوك" اليوم الأربعاء، أنها ستطبق قواعد أكثر صرامة بشأن من يستطيعون تحقيق مكاسب مالية من الإعلان على موقعها الشهير، وذلك ردا على انتقادات بأنها تتيح لناشري الأخبار الكاذبة والعناوين المثيرة الاستفادة بسهولة شديدة.

وقالت نائبة رئيس الشركة لشؤون الحلول التسويقية العالمية كارولين إيفرسون في تدوينة لها، وفق وكالة رويترز، إن أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي على مستوى العالم ستطبق فورا معايير جديدة لتوفير توجيهات إرشادية أوضح، بشأن الناشرين المؤهلين لجني أموال من فيسبوك والمحتوى المسموح بنشره، موضحة أن هذه المعايير ستنطبق على الإعلانات التي يكون للسياق فيها أهمية.

هذا، وواجهت شركة "فايسبوك" تضيف الوكالة، انتقادات من مسوقين بأن الإعلانات الرقمية، التي توزع على مستخدميها ويتجاوز عددهم مليارين شهريا، لا تصل إلى الجمهور المستهدف، ولا تخضع لمتابعة كافية وفي بعض الحالات تظهر مصاحبة لمحتوى يضر بالسلع التي تتم الدعاية لها.

التعليقات

أضف تعليقك