شهادة ابن كيران في حق طبيبة الأطفال بزاكورة (فيديو)

شهادة ابن كيران في حق طبيبة الأطفال بزاكورة (فيديو)
الأربعاء, 11. يناير 2017 - 16:54
خالد فاتيحي
قراءة : (1359)

هنأ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، طبيبة الأطفال الدكتورة نوال ڭاسمي، على اختيارها من قبل مستمعي "راديو أصوات" كثاني أفضل شخصية لسنة 2016، مشيدا بالمجهودات التي بذلتها لتحويل جناح الأطفال بمستشفى زاڭورة إلى جناح نموذجي.

واعترافا منه بالدور الكبير الذي قامت به الطبيبة ڭاسمي، لإسعاد المرضى وإدخال السرور على الأطفال، قال ابن كيران، الذي اختير ضمن ذات التصنيف، كأفضل شخصية لسنة 2016، إنها أصابته في الصميم، مضيفا أنه لو قدر له أن يصوت على شخصية سنة 2016 ضمن المسابقة التي أعلن عنها "راديو أصوات" لاختار التصويت لصالح الطبيبة ڭاسمي، نظرا لعظم الدور الذي قامت به.

وتابع رئيس الحكومة المعين، أن لديه قناعة راسخة، أن الإصلاح في المغرب لن ينهض إلا إذا قام به الطبيب والممرض في المستشفى والأستاذ والمعلم في المدرسة والجامعة، والموظف في الإدارة وكل ذي مسؤولية في المجال الذي يشتغل فيه.

ابن كيران، الذي ذكر أنه لم يسبق له أن التقى الطبيبة نوال ڭاسمي، اعتبر أنها فهمته ربما أكثر حتى من بعض المقربين منه، مشيرا إلى أن القرارات التي تتخذها الدولة في معظم الأحيان، إذا لم يجد من يفعلها على مستوى الإدارة، فلن تكن لها أي جدوى.

يشار إلى أن نوال ڭاسمي، هي طبيبة أطفال خلقت الحدث خلال السنة الحالية، عندما عملت بناء على مجهوداتها الشخصية على تحويل جناح الأطفال بمستشفى زاڭورة إلى جناح نموذجي، لاستقبال الأطفال المرضى، هو ما جعلها تصنف ثاني أفضل شخصية مغربية بعد عبد الإله ابن كيران، وفق التصنيف الذي أجرته إذاعة "راديو أصوات".

 

التعليقات

أضف تعليقك