“مصباح” الرباط سلا القنيطرة يتأسف لهدر الزمن التنموي بالجهة وإساءة جماعات ترابية للعمل السياسي

عبر المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، عن أسفه إلى ما آلت إليه وضعية أغلب الجماعات الترابية بالجهة، وخصوصا الكبيرة منها، والتي واصل مسيروها هدر الزمن التنموي.
واسترسل المجلس في بيان صدر بمناسبة انعقاد دروة فبراير، الأحد الأخير بالرباط، كما كرست هذه المجالس الإساءة للعمل السياسي، من خلال تفكك أغلبياتها، وبروز صعوبات اشتغالها.
ودعا المجلس الجهوي منتخبي الحزب بمختلف الجماعات الترابية إلى مزيد من الصمود للحيلولة دون الكثير من التراجعات في عمل هذه الهيئات المنتخبة، وخدمة مصالح المواطنين والمواطنات.
من جانب آخر، عبر المجلس الجهوي عن اعتزازه بالدينامية المتنامية لعمل المؤسسات الحزبية، مؤكدا وعيه بما ينتظره من تحديات مستقبلية للنهوض بمسؤولياته تجاه قضايا الوطن والمواطنين.
ونوه البيان بالعمل الذي تقوم به هيئات الحزب على مستوى الجهة، داعيا إلى مزيد من الصمود والعمل الميداني لمواجهة كل مظاهر التردي السياسي، وعلى كل المستويات.
وفي موضوع القضية الفلسطينية، وجه المجلس الجهوي تحية عالية للمقاومة الفلسطينية على عملية طوفان الأقصى، ومواصلة مقاومتهم البطولية بعد أزيد من أربعة أشهر من المعارك.
وجدد المصدر ذاته إدانته لحرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال الصهيوني في حق أهلنا في فلسطين، وخصوصا في غزة، كما جدد الدعوة إلى وقف العدوان الهمجي على شعبنا الفلسطيني، وفتح المعابر لرفع المعاناة الإنسانية عن أهالي غزة، وإيقاف كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الإرهابي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.