مدرسة أمريكية توقف أستاذة نزعت حجاب طالبة

قراءة : (320)
مدرسة أمريكية توقف أستاذة نزعت حجاب طالبة
السبت, 11. نوفمبر 2017 - 12:46

أوقفت مدرسة أميركية إحدى المُدرسات عن العمل بعد أن نُشِرَ مقطع فيديو على حساب لها على الشبكات الاجتماعية تظهر فيه طالبة محجبة ينزع عنها حجابها.

وأظهر مقطع الفيديو فتاة وهي تغطي وجهها فيما ينزع عنها حجابها على حساب المعلمة على موقع سناب شات، مصحوبا بتعليق نصه: "شعر جميل"، وبعدها نشر مقطع آخر كتب معه: "يا للضحك! كل هذا الشعر مغطى".

وقال موقع "هوف بوست" نقلا عن صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن الفيديو سجل في مدرسة أكاديمية نيو فيجن تشارتر في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية، وفقا للتقرير الذي أعدته شبكة WSMV التليفزيونية.

ولفتت الحادثة الأنظار للمرة الأولى حين لاحظ أحدهم المنشورات على حساب المعلمة على سناب شات وأرسله إلى قناة ولاية تينيسي الإخبارية.

وقال تيم مالون مدير المدرسة، إنه تم إيقاف المعلمة وتم حرمانها من الحصول على أجرها حتى يجري التحقيق في الواقعة، مضيفا أن "الأفعال المصورة على سناب شات لا تعكس قيم ولا ثقافة ولا مناخ أكاديمية نيو فيجن".

وتابع أن المدرسة "ستستمر في التأكيد على كل أعضاء هيئة التدريس ليتصرفوا بشكل يعمل على دعم وإلهام الطلاب"، مضيفا أن المدرسة اعتذرت عن "الحادثة المؤسفة"، وأن الوضع "سيكون أفضل في المستقبل".

التعليقات

أضف تعليقك