بتأطير من مصطفى الخلفي.. العدالة والتنمية بجهة وادي الذهب تستكمل ديناميتها التنظيمية بعقد المجلس الجهوي

قال امربيه ربه البوهالة، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب، إن المجلس الجهوي للحزب المزمع عقده يوم السبت 17 فبراير المقبل، ينعقد في سياق الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب في هذه المرحلة، بعد نجاح محطة المجلس الوطني للحزب والاستعداد لانعقاد المؤتمر الوطني للحزب السنة المقبلة.
وأكد البوهالة في تصريح لـpjd.ma، أن محطة المجلس الجهوي تمثل أهم المحطات الديمقراطية التي يمر بها الحزب في مساره السياسي، وهي فرصة ديمقراطية من أجل الوقوف على أهم المنجزات التي تم إنجازها على مستوى الكتابة الجهوية في إطار عرض التقرير السياسي لأداء الحزب، ومن خلاله تتم مناقشة الأمور التي تم إنجازها ومدى تحقق الأهداف المبرمجة في إطار برنامج الحزب بالجهة في جو من الديمقراطية والشفافية والنقد البناء.

وهو أيضا يضيف الكاتب الجهوي للحزب، فرصة للتدارس والتداول فيما يتعلق بالمناهج المعتمدة على مستوى الجهة فيما يرتبط بتسيير ميزانية الحزب برسم سنة 2023، ومن خلاله يتم عرض مشروع برنامج الحزب لسنة 2024 في إطار من الشفافية والتدافع الداخلي من أجل إنتاج برنامج يتناسب مع ما تشهده الجهة وأيضا على المستوى الوطني.
وأبرز المتحدث ذاته، أن المجلس الجهوي ينعقد في سياق ما تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة من غطرسة الاحتلال وإبادة جماعية، تقابلها صور عظيمة من صمود الشعب الفلسطيني الأبي ومقاومته في وجه الاحتلال الغاشم، وهي فرصة أيضا لنتماهى مع الشعار الذي رفعه المجلس الوطني للحزب والذي اختار له “دورة طوفان الأقصى” تضامنا مع شعبنا الفلسطيني ومع الأمة الإسلامية في هذه الظروف الصعبة والعصيبة”. يشار إلى أن المجلس الجهوي سيؤطره الاستاذ مصطفى الخلفي، عضو الأمانة العامة للحزب، وسيحتضنه مقر الحزب، عبد الله بها بالداخلة، يوم السبت 17 فبراير على الساعة الخامسة والنصف.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.