هذا ما قاله ابن كيران بعد اختياره شخصية السنة (فيديو)

هذا ما قاله ابن كيران بعد اختياره شخصية السنة (فيديو)
الثلاثاء, 10. يناير 2017 - 18:10

أعرب عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، عن شكره لإذاعة أصوات التي رشحته لكي يكون في قائمة الشخصيات التي تتبارى على لقب شخصية السنة.

وقال ابن كيران، الذي فاز بلقب شخصية السنة (2016) في التصويت الذي نظمته إذاعة "أصوات"، "أشكر الناس الذين أعطوني أصواتهم، والذين قدروا أن شخصي يستحق هذه السنة هذا اللقب، وأشكر الجميع في النهاية لأن كل واحد ساهم بطريقة أو بأخرى في هذه النتيجة".

وعبر ابن كيران، على هامش تسلمه درع لقب شخصية السنة، اليوم الثلاثاء، عن تأثره بما قامت به الدكتورة نوال الكاسمي، طبيبة الأطفال بمستشفى زاكورة والتي ساهمت في تغيير مصلحة طب الأطفال إلى الأفضل.

وتابع ابن كيران، "هذه السيدة أصابتني في الصميم أنا لا أعرفها ولكن أرسل لها تحياتي وأريد أن أقول لها لقد فهمتني ربما بطريقة لم يفهمني بها أقرب الناس إلي"، مردفا "أريد أن أهنئ هذه السيدة على ترتيبها، أنا لم أصوت ولو صوتت لصوتت عليها نظرا لعظم الدور الذي قامت به".

وبخصوص قراءته لتصويت المواطنين عليه، قال ابن كيران: "أنا أظن أن هذا التصويت ليس غريبا لأن المواطنين تابعوني لمدة خمس سنوات، وشافوا بأنني لم أعمل أمورا كبيرة جدا، ولكني حاولت، والعديد من المحاولات نجحت".

واسترسل ابن كيران، قائلا بأن "المواطنين "شافوا" بأنني قمت بإصلاحات كبيرة فيها جرأة ومخاطرة بشخصي سياسيا وبالحزب ديالي وشافوا بأنني أوضحت لهم وشرحت، وتجاوبوا مع هذا كله من خلال التصويت على حزبي، وأعطوني المرتبة الأولى، ولذا لا يمكنني إلا أن أشكرهم ولا يمكنني إلا أن اعتبر أن هذا التصويت شيء طبيعي يسير في نفس الاتجاه".

يذكر أن مستمعي إذاعة "أصوات"، اختاروا عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، "شخصية السنة" بالمغرب، حيث احتل المركز الأول في التصويت، متبوعا بالدكتورة نوال الكاسمي، طبيبة الأطفال بمستشفى زاكورة، ثم الفنان ياسين أحجام.

التعليقات

ديما بنكيران الله ينصركوم على القوم الاموفسيدين نوحيبوك في الله

الصفحات

أضف تعليقك