إن لم يكن أولا فهو ثانيا.. ابن كيران يؤكد صدارة حزب العدالة والتنمية للمشهد السياسي

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الساحة السياسية وما تعرفه من نقاش وتفاعلات، تؤكد أن حزب العدالة والتنمية باق فيها كحزب سياسي موجود وقوي.
وأضاف ابن كيران في كلمة له خلال ملتقى النصرة النسائي، المنظم من لدن “منظمة نساء العدالة والتنمية”، الأحد 12 نونبر 2023 بالرباط، أن التفاعلات مع الحزب في الساحة السياسية والإعلامية تؤكد أنiه في صدارة المشهد، وإن لم يكن أولا فهو في المركز الثاني، مشيرا إلى أن الرأي العام لا يعرف من السياسيين إلا القليل، وعلى رأسهم قيادات من حزب العدالة والتنمية.
من جانب آخر، جدد الأمين العام حديثه عن المرجعية التي يقوم عليها الحزب، قائلا إن “أساس عملنا وانتسابنا إلى الحزب هو الإسلام، والذي يؤثر على الحياة كلها، نفسيا وجسديا واجتماعيا وعلى مستوى الحياة الأسرية والزوجية وغيرها من المستويات”.
وأضاف: “ما نحن بصدده أمر كبير، وهو أعظم ما هو موجود في الدنيا، أي الدين”، مشددا أن هذا الإطار الحزبي الذي يقوم على الدين لن يتعب أو ينتهي، وأن ذلك يستدعي من أعضائه النجاح في تحدي التمسك بالمبادئ والقيم حتى يلقى كل منهم الله سبحانه وتعالى، وأيضا الاعتصام بحل الله المتين، والاجتهاد في العمل إلى أن يأتي الله بجيل جديد في الحزب، قيادة وأعضاء.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.