تارودانت.. حزب العدالة والتنمية يؤكد أنه لا زال قويا وحاضرا في الميدان

عبد الله العسري

قال محمد الكرماح الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بتارودانت، إن حزب العدالة والتنمية لا زال قويا ويحظى بتقدير كبير لدى المواطنين، رغم ما تشهده الساحة السياسية اليوم من ثقل على النفوس وفتور ونقص في التأطير .
جاءت مداخلة الكرماح ضمن الدورة العاشرة للمجلس الإقليمي للحزب “دورة طوفان الأقصى”، والمنعقدة بالمقر الاقليمي للحزب يوم أمس الأحد 31 مارس 2024 تحت شعار :” تنمية إقليم تارودانت ضرورة وتقسيمه أولوية “، حيث أوضح أن دورة المجلس تأتي ضمن سياقات عدة منها قدرة حزب المصباح على تجاوز 8 شتنبر 2021 واستعادة قوته، والضعف الواضح للأداء السياسي للأحزاب، وكذلك ضعف الأداء الحكومي، وملف تعديل مدونة الأسرة في ظل ما يعرفه المجتمع من ارتفاع نسبة الطلاق والعزوف عن الزواج .
وفي حديثه عن طوفان الأقصى، أشار الكاتب الاقليمي لمصباح تارودانت، إلى أن الحزب يتابع عن كثب أول بأول ما تشهده الساحة الفلسطينية من إبادة جماعية في حق المواطنين العزل من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي المدعمة من طرف دول غربية عديدة، معربا عن تضامن الحزب مع أهالي غزة من خلال تنظيمه لوقفات استنكر فيها ما يتعرض له أبناء غزة من تقتيل وتنكيل وتجويع بغية تهجيرهم أو إبادتهم.
ومن جانبه، أكد عبد العزيز أمجان المدير الإقليمي للحزب، على الدور الكبير الذي لعبه الحزب اقليميا في محطات عدة منها تحركه وتتبعه لكارثة الزلزال الذي حل بجل الدواوير بمرتفعات جبال الإقليم، مشددا على أن حزب العدالة والتنمية دائم التواجد في الساحة ويصدر مواقفه في حينها حيال مشاكل المواطنين وما يعانيه المواطن من غلاء للمعيشة في ظل ما تمر به البلاد من جفاف وندرة المياه.
يشار أن اللقاء عرف تدخلات ونقاشات هادئة وهادفة مكنت جل أعضاء المجلس من مناقشة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة بإيجابية وموضوعية، وقبل الختام صادق المجلس على برنامج الحزب بإجماع.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.