الشرق

رباح وأفتاتي يؤطران لقاءات تواصلية ضمن حملة "المصباح" بوجدة

السبت, أكتوبر 28, 2017 - 17:29
رباح وأفتاتي يؤطران لقاءات تواصلية ضمن حملة "المصباح" بوجدة
محمد شلاي
قراءة : (2904)

أطر كل من عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وعبد العزيز أفتاتي، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، لقاءات تواصلية طيلة يوم أمس الجمعة 27 أكتوبر الجاري بقرويات إقليم وجدة في إطار الحملة الانتخابية الجزئية التي سيعرفها الإقليم يوم 2 نونبر.

وفي هذا الإطار، نظم العدالة والتنمية، لقاءات تواصلية حاشدة مع ساكنة قرية مستفركي وبولنوار وأهل أنكاد، قال عنها عبد الله هامل، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، إنها كانت لقاءات للمكاشفة حول تحديات العالم القروي والمناطق الحدودية، من تشغيل وصحة وبنيات تحتية، وكذا دور المجتمع المدني من تعاونيات وجمعيات في تنزيل البرنامج الاستعجالي لتنمية العالم القروي.

وأضاف هامل في تصريح لـ pjd.ma ، أن اللقاءات التأطيرية خرجت بضرورة قيام المجتمع المدني بمهامه،  ورصد الخلل والإشكاليات الكبرى والحاجيات وإيصالها للمنتخبين والمسؤولين، وتتبع صرف الميزانية التي وضعتها الدولة رهن إشارة مجلس الجهة، مع الإبقاء على باب الحوار مفتوحا بين منتخبي الحزب على كافة المستويات ومختلف الفاعلين الجمعويين والمدنيين لأجل تقليص الفوارق الاجتماعية وتحقيق العدالة المجالية.

وعبر الكاتب الجهوي، عن ارتياحه جراء الإقبال الكبير لساكنة قرى وجدة على "المصباح"،  وكذا الترحيب الواسع بمناضلي الحزب سواء في المجال الحضري أو القروي.

التعليقات

أضف تعليقك