الرشيدية: المجلس الإقليمي لـ”المصباح” يستنكر استفزازات حكام الجزار ضد الوحدة الترابية

عبد الرحيم الدياني

أكد المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرشيدية، رفضه التام واستنكاره للاستفزازات التي ما فتئ حكام الجزائر يثيرونها ضد الوحدة الترابية المغربية.

وثمن المجلس الإقليمي للحزب، المنعقد في دورته الثالثة يوم الأحد 2 نونبر 2014 بمدينة الرشيدية، الإصلاحات الجادة التي تقوم بها الحكومة، داعيا إلى حسن تفعيل الإشراف على ورش الانتخابات، حرصا على ضمان شفافيتها ونزاهتها.

إلى ذلك، أكد المجلس الاقليمي للحزب على تشبثه بمقترح اللجنة الاستشارية للجهوية فيما يخص جهة درعة تافيلالت، معربا عن تمسكه بجعل مدينة الرشيدية مركزا لها، داعيا الهيئات المدنية والسياسية إلى توخي اليقظة والحذر لما يحاك ضد هذا الورش الكبير.

وفي سياق آخر، ثمن المجلس الإقليمي للحزب، الدعم المالي الذي خصصته وزارة الداخلية لتأهيل بعض الجماعات داخل الإقليم، مشيدا بأداء المستشارين الجماعيين للحزب بالإقليم سواء في المعارضة أو التسيير.

هذا وأدان المجلس الإقليمي، الانتهاكات الصارخة التي يقوم بها الصهاينة للمسجد الأقصى والقدس، داعيا الشعب المغربي و الأمة الإسلامية إلى التحرك من أجل وقف حملة الاعتداءات الممنهجة على المقدسات الإسلامية التي ترمي إلى تهويد المدينة و طمس معالمها العربية و الإسلامية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.