مصباح طنجة يتواصل مع ساكنة الأحياء الشعبية

ابراهيم الصمدي

في إطار تنزيل المخطط السنوي لمحلية طنجة المدينة لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة، عقدت الأخيرة لقاء تواصليا مع ساكنة حي المجاهدين والأحياء المجاورة له بمدينة طنجة، قصد الوقوف على أهم المشاكل التي يعانون منها.

اللقاء الذي أطره الكاتب الإقليمي لطنجة أصيلة محمد خيي، يوم الخميس 23 أكتوبر 2014، عرف تجاوبا كبيرا من طرف الساكنة،  والذين  تمحورت أسئلتهم عن قضايا الشأن المحلي والمشاكل التي تعاني منها منطقتهم، من إنارة وسوء للبنية التحتية.

وذكَّر النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية الساكنة التي حجت للقاء، بالسياق الإقليمي والوطني الذي تم فيه انتخاب الحكومة منذ البداية، متطرقا للإجراءات التي قامت بها وفلسفتها في الإصلاح، القائم على إعادة توزيع للثروة بشكل عادل بين الأغنياء والفقراء، وعقلنة النفقات العمومية.

وأكد المتحدث، أن المواطن في عهد حكومة بنكيران، أصبح مُلِمًّا بالعديد من القضايا التي كان يجهلها في السابق، مضيفا أن الحكومة قامت بالتفاوض في العديد من القضايا الاجتماعية التي تخدم المواطن، من أجل تنفيذها.

وعرَّج خيي في اللقاء الذي دام إلى ساعات متأخرة من الليل، على الإنجازات الاجتماعية التي باشرتها الحكومية الحالية بقيادة العدالة والتنمية، كالزيادة في منح الطلبة ورفع معاش المتقاعدين وتفعيل برنامج راميد، وصندوق التكافل الاجتماعي المقبل، وغيرها من الإجراءات الهامة.

وتعهَّد مسؤولو الحزب الحاضرون باللقاء، بالعمل على حل المشاكل التي عرضها المواطنين بمعية مستشاري الحزب، انطلاقا من موقع المعارضة الذي هم عليه في المجلس الجماعي الحالية للمدينة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.