هذا ما أجمع عليه الملتقى النسائي لـ”مصباح” فاس مكناس

قالت حفيظة بورزيكي، عضو الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، مكلفة بالعمل النسائي، إن الملتقى النسائي الذي نظمه الحزب، الأحد بتازة، بحضور الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الدكتور سعد الدين العثماني، أجمع على دعم التجربة الحكومية، والتأكيد على أنها ناجحة، وتثمين حصيلتها الايجابية.

وذكرت بورزيكي، في تصريح لـ pjd.ma أن الملتقى الذي اختير له أن يحمل اسم “كنزة الأورابية”، تم بالتنسيق بين الكتابة الجهوية للحزب بفاس مكناس، وبين منظمة نساء العدالة والتنمية، موضحة أن الهدف من اللقاء، هو تعريف الحضور على مستجدات الساحة السياسية، وتوفير فرصة للتفاعل بينهم وبين قيادة الحزب.

وذكرت المتحدثة ذاتها، أن اللقاء أجمع كذلك، على أن القول بنجاح التجربة الحكومية الحالية، لا يعني أنه قد تم بلوغ النموذج النهائي لما يراد من إصلاحات لصالح المجتمع، مبرزة أن المداخلات أكدت على أن هذا المسار الإصلاحي ببلادنا ممكن أن يكون بطيئا، لكنه في العموم في الاتجاه الصحيح.

وأوضحت بورزيكي، أن مداخلات كل من الدكتور العثماني، وعضو الأمانة العامة للحزب جميلة المصلي، والكاتب الجهوي للحزب بفاس مكناس خالد البوقرعي، أكدت جميعا، على ضرورة مجابهة ومواجهة التبخيس السياسي، معتبرة أن الإعلام يلعب دورا حاسما في هذا المطلب.

ونبهت المسؤولة الحزبية الجهوية، إلى أن المداخلات أكدت أيضا على أن الإعلام يجب أن يقوم بدور إيجابي لصالح المواطنين، وذلك بإيصال الحقائق بدون تزييف، منبهة إلى أن التبخيس يؤدي إلى النفور من العمل السياسي، وهو أمر في غير صالح البلاد.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.