لهذه الأسباب.. منتخبو وأعضاء “المصباح” بفاس يعقدون لقاء تواصليا

م.ن.ف

قال محمد الكبيري، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بفاس، إن العدالة والتنمية يتعرض لاستهداف متواصل، مبينا أن المشروع الإصلاحي للحزب يعتبر السبب الرئيسي الذي يغيظ خصومه السياسيين، بالإضافة إلى تلاحم وتماسك وحدة صفه الداخلي.

ودعا الكبيري، في كلمته خلال اللقاء التواصلي مع أعضاء الحزب، عقدته كل من الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بفاس، ومكتب فريق العدالة والتنمية بجماعة فاس، يوم الأربعاء 26 يونيو 2019، بفاس، بحضور أعضاء الكتابة الإقليمية للحزب والشبيبة، (دعا) أعضاء الحزب ومنتخبيه إلى التمسك بثقافة التعاون والتلاحم في صفوف المناضلين، وعدم الاكتراث لما يقوم به المشوشون من تبخيس سياسي لتجربة الحزب في تدبير الشأن العام.

وفي سياق التواصل الداخلي، عرض الكاتب الإقليمي مشاريع الكتابة الإقليمية المستقبلية ومنها “حملة تجديد الانتماء”، و”بلورة رؤية لتنسيق الجهود بين مختلف الهيئات والهياكل التنظيمية بالإقليم”، ثم “عقد لقاء ندوة الرؤساء على مستوى الإقليم لتوحيد الرؤية والخط السياسي للحزب”، بالإضافة إلى “تفعيل هياكل الحزب”، وتعيين منسق مكتب البرلمانيين.

من جهته، وفي كلمته بالمناسبة ذاتها، أكد إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس جماعة فاس، أن المجالس المنتخبة تسخر كل الإمكانات المتاحة لخدمة الساكنة، موضحا أن مدينة فاس ستعرف انطلاق مشاريع تنموية مهمة في المرحلة المقبلة.

وشجب الأزمي، وبشدة، ما تقوم به بعض المنابر الإعلامية في هجومها على عمل الجماعة والمقاطعات، معتبرا أن الهجوم على مؤسسات دستورية تمارس مهمة دستورية غير مقبول ولن يتم التجاوز عنه.

هذا وكان اللقاء فرصة للتواصل بين أعضاء الحزب ومنتخبيه، والتعرف على حصيلة العمل الجماعي، كما تمت الإجابة عن الاستفسارات والأسئلة التي تشغل أعضاء الحزب، مع الدعوة إلى تعميق التنسيق بين هيئات الحزب فيما يستقبل من أيام.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.