"مصباح" مراكش يندد بالحملات المغرضة التي تتعرض لها قيادات الحزب

"مصباح" مراكش يندد بالحملات المغرضة التي تتعرض لها قيادات الحزب
الأحد, 8. ديسمبر 2019 - 22:53

نوه المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بمراكش، بالحصيلة المرحلية للحكومة، وبالمجهودات التي يبذلها رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني ووزراء الحزب من أجل تعزيز الإصلاح خاصة على المستوى الاجتماعي، عبر تطوير وإطلاق عدد من البرامج الاجتماعية التي تعمل على الاستجابة لحاجيات بعض الفئات الهشة.

ودعا المجلس الإقليمي، في البيان الختامي الصادر عن اجتماعه العادي، المنعقد  الأحد 8 دجنبر 2019، توصلpjd.ma بنسخة منه، إلى تأطير ما تحقق من إنجازات بخطاب سياسي يضعها في سياق مواجهة حملة التبخيس من مكانة مؤسسة الحكومة وباقي المؤسسات وموقعها في معركة البناء الديمقراطي.

وجدد البيان، التشبث بالوحدة الترابية للمملكة المغربية والتصدي لكل مناوشات الخصوم الاستفزازية التي تمس بالسيادة الوطنية، داعيا إلي اليقظة التامة في التصدي إلى جميع المحاولات التي تسعى إلى النيل من الثوابت الوطنية للمغاربة .

كما نوه البيان، بالحصيلة المرحلية للمجالس الجماعية بالإقليم (مراكش-السويهلة-الاوداية) والتي يدبرها الحزب بمعية شركائه السياسيين خاصة في شقها المتعلق بخدمات القرب عبر مجموعة من الأوراش، مثمنا عمل منتخبي الحزب بالجماعات الترابية بالإقليم والإشادة بالجهود التي يبذلونها من أجل تقديم وتجويد خدمات القرب للمواطنين وكدا تعزيز الدينامية التنموية الترابية.

وعبر المصدر ذاته، عن اعتزازه بالحيوية التنظيمية لهيئات الحزب المجالية، والإشادة بمساهمتها المتميزة في تأطير المواطنات والمواطنين وتثمين الأنشطة النوعية التي تعرفها الذات الحزبية إقليميا، داعيا جميع مناضلي الحزب وهيئاته بالإقليم إلى تكثيف الجهود في التواصل مع المواطنات والمواطنين والتعاون مع كل فعاليات الإصلاح في المجتمع.

وندد البيان، بالحملات المغرضة التي تتعرض لها قيادات الحزب من تشهير وقذف وافتراءات تمس بسمعتهم ومصداقيتهم، الشيء الذي يظهر وبشكل فاضح فشل الجهات التي تقف وراء هذا السلوك في مجاراة الحزب ومنافسته في خدمة الوطن والمواطنين وتحقيق انجازات غير مسبوقة على الميدان.مع التأكيد على أن الكتابة الإقليمية للحزب لن تتوانى لحظة واحدة في سلك جميع المساطر القانونية والإدارية للدفاع عنهم وتكذيب الافتراءات التي تطالهم.

كما دعا البيان، كافة المواطنات والمواطنين وعلى وجه الخصوص الشباب منهم بالتسجيل في اللوائح الانتخابية والذي يبقى حقا دستوريا يضمن لهم التعبير عن قناعاتهم يوم التصويت وكدا من أجل المساهمة في محاربة وقطع الطريق على الفساد والمفسدين.

وأعلن البيان، مجددا دعمه اللامشروط للقضية الفلسطينية، "ومساندة إخواننا الفلسطينيين في كل ما يتعرضون له من قمع وتنكيل واضطهاد ومصادرة لحقوقهم".

 

التعليقات

أضف تعليقك