لهذا السبب..العثماني يراسل الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني

بعث الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، برسالة إلى الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، يعلن من خلالها متابعة الحزب للتطورات الأخيرة المرتبطة بتفشي فيروس كورونا في الصين، وتأثره بما خلفه من وفيات وإصابات في صفوف المواطنين الصينيين.

وقال العثماني في مراسلته للمسؤول الصيني، والتي يتوفر pjd.ma على نسخة منها، “لا يسعنا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، إلا أن نعبر لكم شخصيا، ومن خلالكم لقيادة الحزب الشيوعي الصيني، وللمناضلين والمناضلات في صفوفه، ولكافة الشعب الصيني، عن تضامننا معكم ومواساتنا للضحايا وعائلاتهم الذين يعانون الألم والخسارة بسبب الوباء، ومتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين”.

ونغتنم الفرصة، يقول الأمين العام لحزب “المصباح”، “لنجدد لكم ثقتنا في قدرة الصين على تجاوز هذه الأزمة وتبعاتها على الصحة العامة للمواطنين”، واسترسل، “إننا على يقين بأن بلادكم ستستعيد عافيتها وتطورها في كافة المجالات بما يحقق التقدم والرفاه للشعب الصيني الصديق”.

وفي السياق نفسه، أكد العثماني رغبته في تعزيز علاقات الصداقة التي تجمع بين حزب العدالة والتنمية والحزب الشيوعي الصيني، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين المغربي والصيني.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.