“مصباح” مكناس يستنكر استهداف منتخبي الحزب ويشيد بأداء هيئاته المجالية والموازية

عبّرت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بمكناس، عن استنكارها للحملة الممنهجة التي تستهدف التدبير الجماعي لبعض الجماعات، التي يرأسها الحزب رغم الإنجازات المحققة على أرض الواقع والتي تكذب ادعاءاتهم المغرضة.

جاء ذلك، في بلاغ أصدرته اللجنة الإقليمية، عقب اجتماعها العادي بحر الأسبوع الحالي، برئاسة الكاتب الإقليمي رشيد طالبي، الذي ذكر في كلمة خلال هذا الاجتماع بالسياق السياسي الوطني والمحلي الذي ينعقد فيه اللقاء، مشيرا إلى الوضعية الصعبة التي تعيشها بلادنا في ظل الانتشار الملحوظ لوباء كورونا “كوفيد 19”.

في المقابل، نوّهت اللجنة الإقليمية،  بالأداء التنظيمي والسياسي المتميز للكتابات المجالية والهيئات الموازية للحزب بعمالة مكناس، وأشادت بعمل رؤساء الجماعات التي يرأسها الحزب وعلى مساهمتهم الفعالة وانخراطهم المسؤول في الجهود المبذولة لمحاربة وباء كورونا، منوهة بالجهود المقدرة ولسياسة القرب من المواطن  التي ينهجها منتخبو الحزب.

وعلى صعيد آخر، أشار البلاغ، إلى أن لقاء اللجنة الإقليمية لـ “مصباح” مكناس، شكل فرصة، لمناقشة سبل تنزيل الحملة الوطنية التحسيسية التي أطلقها الحزب للمساهمة في جهود محاربة وباء كورونا، حيث أكدت اللجنة انخراطها الفاعل والمسؤول في الحملة الوطنية التحسيسية التي أطلقها الحزب للمساهمة في  جهود محاربة وباء كورونا.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.