"مصباح" تنغير يستهجن الأخبار المفبركة بخصوص "نزوح جماعي" لأعضائه اتجاه حزب أخر

"مصباح" تنغير يستهجن الأخبار المفبركة بخصوص "نزوح جماعي" لأعضائه اتجاه حزب أخر
الأحد, 27. سبتمبر 2020 - 23:50

عبرت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتنغير، عن استغرابها الكبير لخبر روّج له أحد المواقع المعروفة التوجه والأهداف، ويتحدث خلاله عما أسماه نزوحا جماعيا لمنخرطي حزب العدالة والتنمية في إحدى دواوير تنغير في اتجاه حزب آخر.

وفي بلاغ توضيحي توصل به pjd.ma، استهجن "مصباح" تنغير، هذه الأخبار المفبركة العارية من الصحة، مؤكدا للرأي العام المحلي والوطني، أنه "لم تسجل مطلقا أي حالة من هذا النوع شارك فيها أي منخرط مسجل رسميا في قوائم الحزب في مختلف درجات العضوية".

وأكد البلاغ، أن "كل هذه الأخبار الزائفة صممت خصيصا لإخفاء حقيقة توجه فصيل سياسي نحو الانقراض بتنغير وضواحيها، وتلقيه لضربات موجعة في المنطقة خلال المدة الأخير، مما حدا بهم إلى اللجوء إلى هذه المسرحيات المحبوكة التي تعبر عن حالة هذيان شديد".

وحول ما وقع بالتحديد، أوضح المصدر ذاته، أن الأمر كله حسب تقرير مفصل من أعضاء الحزب بالموقع المذكور يرتبط بتنظيم حفل عشاء دعي إليه أفراد من القبيلة  لتقديم ملف مرتبط بإشكال في أراضي الجموع، والذي حسب كل المؤشرات تم استغلاله للابتزاز السياسي، ولأجل الاستقطاب الحزبي مع الأسف بدعم لا يخفى بل هو معلن من جهات وجب في حقها التحفظ والحياد، ولكنها اختارت غير ذلك بشكل مكشوف.

"مرة أخرى نتأكد من ضعف وهزالة ورداءة سلوكات من ينصبون نفوسهم خصوما لحزب العدالة والتنمية"، يقول البلاغ، مشددا على أن تصرفات هؤلاء لا تزيده إلا  قوة وصلابة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك