"مصباح" الصخيرات تمارة يستنكر الأعمال الاستفزازية للجبهة الإنفصالية وينوه بجهود الدبلوماسية المغربية الاستباقية

"مصباح" الصخيرات تمارة يستنكر الأعمال الاستفزازية للجبهة الإنفصالية وينوه بجهود الدبلوماسية المغربية الاستباقية
الأحد, 22. نوفمبر 2020 - 16:49

عبر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالصخيرات تمارة عن "استنكاره للأعمال الاستفزازية التي تقوم بها الجبهة الانفصالية ضد الوحدة الترابية للمملكة"، منوها "بجهود الدبلوماسية المغربية الاستباقية لتأكيد مغربية الصحراء، والتي أثمرت فتح مجموعة من القنصليات من طرف دول شقيقة و صديقة بأقاليمنا الجنوبية".

جاء ذلك في بيان صدر بمناسبة انعقاد الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالصخيرات تمارة، تحت شعار "نضال مستمر للبناء والديمقراطية " وفق صيغة نصف حضورية، يوم الخميس 12 نونبر 2020، توصل به pjd.ma.

وأكد البيان تنديده الشديد واستنكاره للرسوم الكاريكاتورية المسيئة لرسولنا الكريم محمدا صلى الله عليه وسلم، منوها بالموقف الحازم للمملكة المغربية في هذا الموضوع.

في موضوع آخر، هنأ المجلس، الحكومة المغربية بخصوص الإجراءات المتخذة لتجنيب بلادنا الأسوأ جراء تفشي فيروس كرونا، معبرا عن تهنئته لكافة الجماعات التي تساهم في تخفيف وطأة الجائحة، ومتمنياته لجميع المصابين بالشفاء العاجل، وبالرحمة والمغفرة لمن قضى أجله بسبب هذا الوباء.

ودعا البيان، مناضلات ومناضلي الحزب للانخراط في الحملة التحسيسية المتواصلة للحزب حول مخاطر فيروس كورونا، والمساهمة في تأطير وتحسيس المواطنين للحد من تداعيات الوباء، مشيدا "بالتزام عموم المواطنين بالعمالة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار وباء كوفيد 19".

وبعد أن عبر المجلس عن "اعتزازه بعمل الحزب جهويا، وتثمينه على الخصوص عمل منتخبي الحزب جهويا، بالمنافحة عن الفعل التنموي لكافة جماعات العمالة، والمصادقة على اتفاقية برنامج تأهيل عمالة الصخيرات تمارة"، عبر عن "اعتزازه بعمل الحزب على مستوى كافة تراب عمالة الصخيرات تمارة في التسيير والمساندة والمعارضة، واستماتة المنتخبين في الدفاع على مصالح المواطنين والقضاء على دور الصفيح".

وثمن البيان الأداء المتميز لتسيير جماعة تمارة، والذي مكن على الخصوص من تقوية سياسة القرب عبر تأهيل الأحياء الناقصة التجهيز، وتجديد الإنارة العمومية، وقنوات الصرف الصحي، وحل مشكل أحياء إعادة الهيكلة، منها الذي عمر ثلاث عقود وفتح الطرق وإصلاحها وتجديدها.

وأكد المجلس اعتزازه بجائزة التميز التي حصلت عليها جماعة الصخيرات بفضل جهودها على مستوى التدبير المالي والإداري، داعيا كافة أعضاء الحزب بتجديد العزم من أجل تأطير المواطنات والمواطنين، للمشاركة الفعالة في إنجاح الاستحقاقات المقبلة، وقطع الطريق على الانتهازيين والمتلاعبين بمصائر الناس والمتاجرين بمآسيهم.

التعليقات

أضف تعليقك