"مصباح" أولاد برحيل يدعو لتوفير التجهيزات والموارد البشرية بالمستشفى الإقليمي لاستيعاب حالات "كورونا"

"مصباح" أولاد برحيل يدعو لتوفير التجهيزات والموارد البشرية بالمستشفى الإقليمي لاستيعاب حالات "كورونا"
الاثنين, 23. نوفمبر 2020 - 17:34

دعت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بأولاد برحيل، الجهات المختصة إلى مضاعفة المجهودات من أجل توفير التجهيزات والموارد البشرية بالمستشفى الإقليمي لاستيعاب على الأقل الحالات الحرجة من المصابين مع استمرار الخدمات العادية للمستشفى.

كما دعا "مصباح" أولاد برحيل، في بيان صدر عقب اجتماعه العادي يوم السبت 21 نونبر 2020 بمقر الحزب، الجهات المسؤولة إلى توفير الموارد البشرية الكافية للمركز الصحي بأولاد برحيل خصوصا مستعجلات القرب، حتى يؤدي دوره في تقديم الخدمات العادية والتخفيف من الضغط على المستشفى الإقليمي، ولنفس الهدف ندعو إلى الإسراع في إخراج مستشفى القرب إلى حيز الوجود.

هذا وطالب "المصباح"، المواطنين والمواطنات إلى توخي الحيطة والحذر والاحترام الصارم للإجراءات المعتمدة من أجل الحد من انتشار الوباء وأخذ العبرة من معاناة المصابين وذويهم والارتفاع في عدد الوفيات، ومن الاكتظاظ بالمستشفيات الذي تسبب في عدم استيعاب جميع الحالات الحرجة.

ومن جهة أخرى، أشاد المصدر ذاته، بالمجهودات الحكومية والمحلية لمواجهة جائحة كوفيد19 وتداعياتها، مثمنا جهود كل العاملين بالصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء. كما دعا الجماعات وكذا المجتمع المدني إلى مزيد من الانخراط في مواجهة هذا الوباء سواء عن طريق التوعية أو عن طريق الانخراط في مبادرات للتخفيف من الضغط الحاصل على المؤسسات الاستشفائية.

 

التعليقات

أضف تعليقك