طنجة.. “مصباح” مغوغة يؤكد انخراطه في عملية التحسيس بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية

دعت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمغوغة، الشباب البالغين سن الثامنة عشرة قبل متم 31 مارس من سنة 2021، وعموم المواطنين غير المسجلين في اللوائح الانتخابية لتقديم طلبات التسجيل مباشرة بالملحقات الادارية أو عبر الموقع الالكتروني www.listeselectorales.ma.

 كما دعت كافة المواطنين الذين سبق لهم التسجيل في اللوائح المذكورة التأكد من بياناتهم الخاصة عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم المجاني 2727.

وأكدت في هذا الصدد، في بيان لها أصدرته عقب اجتماعها المنعقد يوم الأربعاء 2 دجنبر الجاري، انخراطها في عملية التحسيس بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية لممارسة أحد أهم الحقوق السياسية المكفولة دستوريا لجميع المواطنين على قدم المساواة، والعمل على محاربة العزوف السياسي.

وفي سياق آخر، ثمن “مصباح” مغوغة مستوى تدبير الحزب للشأن المحلي بمقاطعة مغوغة، وبحصيلة عمل منتخبي الحزب بالمقاطعة طيلة الفترة الانتدابية الحالية كل في مجال تخصصه.

هذا وسجل افتخاره بجيل المؤسسين لعمل الحزب بمغوغة، وبالجهود النضالية لكافة أعضائه ودورهم في إسناد تجربة تدبير مجلس المقاطعة بقيادة حزب العدالة والتنمية، وتعبئتهم المستمرة للانخراط في كل المبادرات السياسية التي من شأنها الإسهام في تخليق الحياة السياسية.

 

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.