كلميم.. جمعية إعلامية تختار البرلمانية منينة مودن شخصية سنة 2020

كلميم.. جمعية إعلامية تختار البرلمانية منينة مودن شخصية سنة 2020
الخميس, 21. يناير 2021 - 18:21
عبد النبي اعنيكر

تم مساء يوم الخميس 21 يناير الجاري بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة كلميم، تكريم منينة مودن، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب من قبل جمعية أوراش الصحراوية للإعلام والاتصال، واختيارها شخصية سنة 2020.

وفي هذا السياق، قال رشيد أوس، رئيس جمعية الأوراش الصحراوية للإعلام والاتصال، إن هذا التكريم والاحتفاء بالنائبة البرلمانية منينة مودن، لم يأت من فراغ، بل هو عرفان وتقدير لشخصية تتمتع بالدينامية والفعالية في معالجة قضايا جهات الصحراء عموما وجهة كلميم وادنون خصوصا، فضلا عن كونها الأقرب دوما من المواطنين.

واستدل أوس، في تصريح صحفي، بمناسبة تقديم شواهد وجوائز للفائزين في مسابقة تهتم بالكتابات الصحفية لتلاميذ وتلميذات إحدى المؤسسات التعليمية بمدينة كلميم ضمن فعاليات الملتقى الوطني الرابع للإعلام والاتصال المنظم من قبل جمعية الأوراش الصحراوية للإعلام والاتصال بالطانطان تحت شعار:"إعلام الأقاليم الجنوبية.. في الخطوط الأمامية" بحجم المبادرات النيابية التي أقدمت عليها البرلمانية منينة مودن بالأرقام، والتي تعكس تفردها وعطاءها النيابي وترافعها عن قضايا الصحراء وساكنتها.

بدورها، أعربت البرلمانية منية مودن عن سعادتها بهذه التفاتة من جمعية تشتغل في الحقل الإعلامي، مؤكدة في كلمتها بالمناسبة على الدور الريادي للإعلام باعتباره رافعة للتنمية إلى جانب باقي المؤسسات المعنية.

التعليقات

أضف تعليقك