مكناس.. قيادة إقليمية جديدة لشبيبة العدالة والتنمية

13.08.01
انتخبت الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بمكناس قيادة جديدة. أسفرت على انتخاب محمد العوفير كاتبا إقليميا، وعبد العاطي كواح نائبا له، وكل من أنس اللبار، وإدريس خروبي، ومراد بنتوك، وأيوب الإدريسي البوزياني  ومحمد أيت بيبي وأمينة العلمي وحنان بوركباة أعضاء في المكتب.

 إلى ذلك صوت المؤتمر الإقليمي الرابع الذي انعقد يوم السبت 27 يوليوز 2013 بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي من قبل المؤتمرين.

>
وشهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر حضور كل من عبد الله بووانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وخالد البوقرعي، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية. وأكد خالد البوقرعي في كلمة ألقاها في الجلسة الافتتاحية على تضامنه المطلق مع الشرعية الديمقراطية بمصر و عودة الرئيس مرسي إلى الحكم، وتأسف بشدة من مقتل القيادي اليساري التونسي محمد البراهمي وكذلك ما يقع بالساحة السياسية المغربية، ومحاولة  المفسدين والمستبدين  عرقلة التجربة الحكومية وهدم المشاريع الإصلاحية التي بدأتها الحكومة والعودة بالمغرب إلى سنوات التحكم و الاستبداد.

من جانبه أكد عبد الله بووانو على أن الحكومة عازمة وبشكل واضح على إكمال المشاريع الإصلاحية التي أطلقتها وإن كلفها ذلك شعبيتها، وشرح بشكل مفصل كل ما دار في الساحة السياسية في الشهور الأخيرة و وضح سبب خروج حزب الاستقلال وما خلقه زعيمه من أزمة على المستوى الحكومي، وأكد بوضوح على أن الفساد ما زال مستشريا، ومعركة الإصلاح ما زالت قائمة وتتطلب مزيدا من الجهد والإصرار على الإصلاح رغم التشويش والعراقيل التي تتعرض لها الحكومة.
مراد بنتوك
 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.