العدالة والتنمية بالسمارة يؤكد على ضرورة التمسك بالمبادئ التي ينبني عليها الحزب بوعي ومسؤولية

04-11-13
أكد عبد الله بك، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالسمارة، على ضرورة التمسك بالمبادئ والأسس التي ينبني عليها الحزب بوعي ومسؤولية.
ودعا عبد الله بك، في الاجتماع الأسبوعي للكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالسمارة، يوم الأحد 27 أكتوبر 2013، الذي خصص للإعداد لبرنامج الحزب برسم سنة 2014، إلى العمل عند تسطير البرنامج وفق المنهجية الجديدة المعتمدة على الوضوح والواقعية بمشاركة من كل  الهيآت المجالية للحزب .

وفي هذا الإطار، تم التأكيد خلال الاجتماع من طرف المكلفين المجاليين بالكتابة الإقليمية على استحضارهم أثناء إعداد فقرات البرنامج ملاحظات البرنامج السابق مع توسيع الاستشارة تسهيلا لعملية تنزيل البرنامج السنوي على أرض الواقع، وتكييفه مع ميزانيات تصادق عليها المجالس المختصة تكون معبرة عن عمل الحزب وبرنامجه السنوي .

كما تطرق أعضاء المكتب في هذا الاجتماع إلى مجموعة من القضايا التي تشغل بال المواطنين بالإقليم وخاصة ما يتعلق منها بإسكان ساكنة مخيمات الوحدة، الربيب، والكويز، إضافة إلى مشكل الأشغال المستمرة على طول شارع الحسن الثاني الرئيسي بالمدينة، وما يطرحه من عراقيل وصعوبات في السير والنقل وملفات أخرى سيتم متابعتها محليا .

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.