مطالب بوقف نزيف التدبير العشوائي لمجلس جماعة فاس

13.12.05
أعلن المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بفاس في نسخته الثانية رفضه للتدبير العشوائي الذي ينتهجه مجلس جماعة فاس الذي يسيره شباط. وقال المجلس في بيان له أن مناضلي العدالة و لتنمية بفاس كلهم عزم على مواجهة كل التصرفات التي تسيء للمدينة.
وطالبت الهيئة التي انعقدت يوم الأحد 24 نونبر 2013 السلطات العمومية والجهات الأمنية ببذل المزيد من الجهود لمحاصرة الجريمة وآثارها السلبية على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمدينة فاس.

وشددت الهيئة على أنها وقفت عند سوء التدبير وغياب الشفافية في مشاريع التهيئة الحضرية، وتدهور خدمات القرب المقدمة للمواطنين، وتردي أوضاع النقل الحضري والترامي الممنهج على الملك العمومي وتغول لوبيات العقار بالمدينة.
وأكد العدالة والتنمية بفاس استعداده للتعاون مع كل الهيئات والفعاليات الغيورة على مدينة فاس للنهوض بها اقتصاديا واجتماعيا وتحسين ظروف عيش ساكنتها. كما أعلن المجلس تضامنه مع متضرري حريق سوق باب السمارين بفاس.

ومن جانب آخر أكد الحزب بالعاصمة العلمية على دعمه لمسار الإصلاح في إطار الاستقرار الذي تنتهجه الحكومة، داعيا إلى ضرورة الاستمرار في محاربة الفساد على كل المستويات، مع إعطاء الأولوية للإصلاحات الكبرى والمهيكلة من أجل مغرب الكرامة والحرية.
يشار إلى أن المجلس الإقليمي الثاني لحزب العدالة والتنمية بفاس انعقد لمناقشة التقريرين السياسي والمالي للحزب على صعيد الإقليم، وعرض مشروعي البرنامج السنوي والميزانية السنوية  لموسم 2014 والمصادقة عليهما.
ع. حيدة

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.