برلمان “المصباح” بمكناس تافيلالت يدعو إلى دعم الاستثناء المغربي وتقوية الفعل الإصلاحي

12-12-13
أكد المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة مكناس تافيلالت على الحاجة الماسة لصيانة الاختيار الديمقراطي من أي نكوص، ودعم الاستثناء المغربي وتقوية الفعل الإصلاحي لمواجهة تحديات المرحلة الانتقالية وتجنيب المغرب مغامرات غير محسوبة تضع الحسابات الشخصية والحزبية في مرتبة أسمى من الوطن.

وأشاد برلمان العدالة والتنمية في بيان ختامي عقب اجتماع دورته الثانية المنعقدة يوم الأحد 01 دجنبر 2013، بالروح الوطنية والمسؤولية العالية التي ميزت تدبير الحزب للشأن الحكومي وتزكية التوجه الإصلاحي للحكومة في المجالات الاجتماعية والاقتصادية الرامية لمواجهة العجز المتراكم وبناء اقتصاد تضامني منتج تنافسي.

وسجل البيان الذي توصل pjd.ma ارتياح المجلس للمنحى الايجابي الذي ميز أداء الحزب تنظيميا والنتائج المسجلة في مجالات تدبير الشأن العام والتأهيل والتنظيم والتأطير والإشعاع والعلاقات العامة، معتبرا نتائج تنفيذ برامج العمل برسم 2013 نتائج واعدة.

ودعا البيان إلى بذل كل الجهود والطاقات لإنجاح أهداف برامج العمل وفق أولويات سنة 2014 بما يقتضيه من تجند تنظيمي وسيكون مدخله الطبيعي الدفاع عن الحصيلة الايجابية للحكومة والتعريف بها وتقوية التواصل الداخلي والإشعاع العام.  

                      
وفي سياق ذي صلة، أكد البيان على مساندة الشعوب العربية والإسلامية في نضالاتها المستمرة  والمشهودة  لتحقيق مطالب الديمقراطية والتنمية والحرية ورفض التدخلات الأجنبية في شؤونها والماسة باستقلالها وإرادتها المعبر عنها بجلاء من خلال صناديق الاقتراع التي تبقى مصدر الشرعية والمشروعية المعتبر.
                                     
إلى ذلك ذكر البيان أن المجلس الجهوي تدارس الوضع العام السياسي والتنظيمي وصادق على برامج العمل والميزانية برسم سنة 2014، كما وقف على حصيلة الأداء برسم سنة 2013.
 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.