ارتياح وسط مسؤولي العدالة والتنمية بوجدة بنجاح قافلة مستشاري المصباح

23-12-13
أعربت العديد من قيادات حزب العدالة التنمية بإقليم وجدة عن ارتياحها بنجاح قافلة مستشاري المصباح بجماعة وجدة، والتي نظمتها شبيبة العدالة والتنمية بوجدة، يومي السبت والأحد 14 و15 دجنبر 2013.

وفي هذا السياق، هنأ محمد توفيق، منسق فريق مستشاري الحزب بالمجلس البلدي بوجدة، الشبيبة بابتكار هذه المبادرة، والتي كانت فرصة للاتصال المباشر مع المواطنين، لتقريب الحزب ومفاهيمه منهم، مضيفا أن الأمر سيعطي دفعة للعمل السياسي في مجمله.
ودعا محمد توفيق، نائب الكاتب الجهوي للحزب بالشرق، شبيبات الأحزاب الأخرى إلى نهج نفس الأمر لتأطير المواطن، مبديا مساندته لشبيبة المصباح في كل وقت، والتي اعتبرها العمود الفقري للحزب ومشتل قياداته في المستقبل.

من جهته، أشاد رشيد شتواني، الكاتب الإقليمي للحزب بوجدة، بهذه المبادرة، مبرزا أن للشبيبة حيزا هاما في اشتغال الحزب بالمدينة، معربا عن استعداد مستشاري المصباح لحل إشكالات التي تعتري المواطنين من خلال عرضها على المجلس البلدي.
شتواني أكد أن القافلة تبقى وسيلة لتأطير المواطن، لتعريفه بحقوقه وواجباته، وكذا اختصاصات المجلس البلدي والمستشار الجماعي، ومثمنا في الأخير حركية شبيبة المصباح بوجدة.

وبدوره شدد الكاتب الإقليمي للشبيبة بوجدة، محمد الأمين بنمسعود، على أن الشبيبة أثبت أنها شريك أساسي للحزب في الاهتمام بالشأن المحلي ومصالح الساكنة، مبينا أن الهدف الأساسي من تنظيم شبيبة المصباح لقافلة المستشارين، هو مد جسور التواصل بين ساكنة الإقليم ومسؤولي الحزب ومستشاريه، قصد الاستماع لمشاكلهم والوقوف عن اختلالا التدبير الجماعي ومحاولة إيجاد حلول لتجاوزها.

بنمسعود أكد أن منتخبي العدالة والتنمية لا يتواصلون مع المواطنين فقط في الحملات الانتخابية، بل حاضرون في الميدان بجانبهم طيلة مدة انتدابهم رغم وجود الحزب في موقع المعارضة في المجلس البلدي، وأيضا بالرغم من عدم توفره على مستشارين جماعيين ببني ادرار.
واختتم بنمسعود عضو اللجنة المركزية للشبيبة تصريحه الخاص، بتنويهه بما اعتبره النضالية العالية لمناضلي الشبيبة، وصبرهم وحسهم التواصلي المتميز، شاكرا في الوقت ذاته مستشاري الحزب على تفاعلهم الإيجابي ومشاركتهم الميدانية الفاعلة.
محمد شلاي

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.