تفعيل أداء الكتابات المجالية محور دورة تكوينية لحزب المصباح بالفحص أنجرة

14-02-14
نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم فحص أنجرة، دورة تكوينية لفائدة أعضاء الكتابات المحلية بالإقليم، في موضوع اختصاصات وصلاحيات الكتابات المجالية وطرق اشتغالها وكيفية تفعيل أدائها.

 وفي هذا الصدد، أبرز محمد البشير العبدلاوي، الكاتب الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان، في كلمة ألقاها بالمناسبة، أهمية تضافر الجهود في هذه المرحلة بحكم اقترابنا من المحطة الانتخابية والتي تتطلب من أعضاء الحزب الفاعلية والجاهزية خصوصا وأن إقليم فحص أنجرة إقليم قروي مما يستدعي مضاعفة الجهود من أجل أن نكون في المستوى.

>
ومن جهتها، أكدت سعاد بولعيش، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، على ضرورة التمسك بمبادئ وقيم الإصلاح التي يؤمن بها أعضاء الحزب، داعية إلى مواصلة طريق الإصلاح الذي جاء من أجله الحزب.

وأهابت بولعيش بالحاضرين في الدورة التكوينية بالانخراط في مساندة التجربة الحكومية والدفاع عنها، مشددة على ضرورة تعزيز وتيرة العمل وعدم انتظار النتائج بسرعة، لأن “العبرة في العمل “.
ومن جانبه تناول أحمد بروحو، المدير الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان، في عرض له كل ما يتعلق بالكتابات المجالية سواء ما تعلق باختصاصاتها، أو صلاحياتها، أو طرق اشتغالها، فضلا عن سبل تطوير أدائها، وكيفية تدبير  مواجهة الإكراهات والمشاكل.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.