الفقيه بن صالح: تنظيم الملتقى الإقليمي الأول للمكلفين بالإعلام والعلاقات العامة لحزب المصباح

20-02-2014
نظمت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية للفقيه بن صالح يوم الأحد 16 فبراير 2014، الملتقى الاقليمي الأول للمكلفين بملف الاعلام والعلاقات العامة، تحث شعار “استيعاب دور الإعلام والعلاقات العامة رافعة النهوض بالحزب ومكانته بالاقليم”.

وقد استهل اللقاء بكلمة للكاتب الاقليمي للحزب، عبد العزيز الريحاني، حث فيها المشاركين في فعاليات الملتقى على ضرورة استيعاب أهمية الملف وإعطاءه المكانة التي تستحقها، والحرص على تفعيل البرنامج السنوي في الشق المرتبط بالإعلام والعلاقات العامة.

وفي عرض لدليل المكلفين بالإعلام والعلاقات العامة دعا عبد الرحمان لغماري، المسؤول الجهوي بالملف داخل الكتابة الجهوية لحزب المصباح بجهة تادلة أزيلال، المشاركين في الملتقى إلى ضرورة تتبع  تنفيذ الهيئات المجالية للإجراءات المبرمجة ذات الصلة بملف الإعلام والعلاقات العامة.

>
كما حثهم على تتبع المستجدات الواردة في مختلف الوسائط الاعلامية المتعلقة بالمجال الترابي للهيئة التي ينتمي إليها المسؤول، مع الحرص على توسيع شبكة العلاقات مع مختلف الفاعلين في الساحة السياسية.

وفيم حور ثان في موضوع “مفاتيح أساسية في التعامل مع الانترنت” أشار الصحفي عبد الله خياري إلى أهم مميزات الانترنيت والبريد الالكتروني وآليات تخزين الملفات وترتيبها وتبويبها وتبادلها.

وختم الملتقى بعرض حول تقنيات البحث وصياغة الخبر الصحفي أكد فيه محمد عفيف، مدير موقع الكتروني محلي، على ضرورة حرص الصحفي على السبق الصحفي ومصداقيته لضمان تنافسية، داعيا المشاركين الى ضرورة تحري الموضوعية والحياد في نقل الخبر.
ع.خ

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.