مناضلو المصباح بتطوان يؤكدون: قوة التنظيم في حكامة التدبير

14.03.14
نوه المدير العام لحزب العدالة والتنمية عبد العزيز عماري، بالأداء الحكومي والمقاومة والصمود الذي أبدته هذه الحكومة أمام كل العمليات الساعية إلى عرقلة أوراش إصلاح البلد. وجاء ذلك في سياق الملتقى التواصلي التكويني الأول لفائدة الهيئات المجالية والموازية الذي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتطوان في موضوع ” قوة التنظيم في حكامة التدبير”.  

وأبرز عماري من خلال كلمة عبر الهاتف مختلف الأوراش الإصلاحية التي تباشرها الحكومة رغم العراقيل، معتبرا أن الإرادة السياسية الكبيرة للحكومة هي التي تجعلها تصمد من أجل تنفيذ الإصلاحات الكبرى. كما أبرز مختلف تحديات البناء الحزبي والتنظيمي.
من جانبه أشار عادل بنونة الكاتب الإقليمي للحزب بتطوان إلى جسامة المهام والملفات الموكولة للحكومة والعراقيل التي تحول دون استكمال عملها على أحسن وجه، ودعا إلى ضرورة تقوية آليات التواصل مع المواطنين.

>
وحذر من تحركات بعض  لوبيات الفساد الانتخابي التي تسعى جاهدة إلى  عرقلة كل  مساعي الإصلاح. وأكد على أن الحزب بصدد تقديم حصيلة الأداء للجماعات التي يسيرها على مستوى الإقليم في إطار ربط المسؤولية بالمحاسبة.
من جانبه نوه نائب الكاتب الجهوي للحزب نبيل الشليح بنزاهة وشفافية أعضاء الحزب الساهرين على عملية التسيير الجماعي والحكومي.
واختتم برنامج اللقاء بتنظيم ثلاث ورشات رئيسية الأولى في موضوع: التدبير الجماعي والثانية في موضوع: تدبير ملف التنظيم والعضوية والثالثة في موضوع: تدبير الملف الانتخابي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.