سكال ورحموني يبرزان قوة العدالة والتنمية في تدبير الشأن العام

17-03-14
استعرض خالد رحموني عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية المبادئ الراسخة للحزب وتوجهاته وطريقة اشتغاله لترسيخ فكرة الإصلاح، مع السعي الحثيث لتحقيق أكبر قدر من التنمية في احترام تام لمقتضيات العدالة وبمنطق ديمقراطي ينهل من المرجعية الإسلامية.

وأبرز رحموني في لقاء تواصلي مع أعضاء حزب العدالة والتنمية بإقليم الناضور، وذلك يوم الأحد 16 مارس 2014، بالفضاء الجمعوي بازغنغان، أن قوة هذا الأخير تكمن في مناضليه ومبادئهم المبنية أساسا على التجرد ونكران الذات والعطاء بدون مقابل، والوفاء والولاء للمشروع الكبير لحزب المصباح.

من جانبه شدد عبد الصمد سكال رئيس قسم التنظيم والتواصل الداخلي على أن قوة العدالة والتنمية تكمن بالأساس في زهد مناضليه في المناصب وانكبابهم على تقوية الحزب، في المقابل يضيف سكال، أن بعض الأحزاب التي تنافس أعضاؤها على الكراسي وانشغلت عن الجانب التنظيمي تعرضت للتفكك.

>
وحث عضو الإدارة العامة مناضلي الحزب بالافتخار كونهم ينتمون للحزب الأقوى والأنظف والأقرب لهموم المواطنين، مطالبا إياهم بالجهر بهذا الأمر المشرف في خضم تواصلهم مع مكونات المجتمع، مضيفا أن الإنجاز الأهم لحكومة عبد الإله بنكيران هو تأسيسها لتحول عميق في الثقافات السائدة، لأن الإصلاح يحتاج لتغيير الثقافة.

ونوه سكال بالتحول العميق الذي يؤسس له وزراء هذه الحكومة وخاصة وزراء العدالة والتنمية، مشيرا إلى ما سماه العمل الجبار الذي يقوم به المصطفى الرميد وزير العدل والحريات من خلال منظومة إصلاح العدالة.
محمد شلاي
 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.