زيارة تواصلية لوفد عن الإدارة العامة لحزب “المصباح” لإقليم وجدة

20-03-14
عقدت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم وجدة، اجتماعها العادي باستضافة عضوي الإدارة العامة لحزب المصباح، عبد الصمد سكال، وسعيد خيرون، وذلك صبيحة السبت 15 مارس 2014، بمقر الحزب بوجدة.

وفي هذا الصدد، أبرز عبد الصمد سكال، رئيس قسم التنظيم والتواصل الداخلي، أن الهدف من اللقاء هو التواصل مع مسؤولي الحزب بالإقليم، والتذكير بفلسفة الإدارة العامة في العمل، مطالبا في الوقت ذاته، بالارتقاء بمستوى العمل والنضال ليواكب التحديات التي يعيشها الوطن في الوقت الراهن.

وذكر سكال أيضا بمبادئ الحزب في العمل، وعلى رأسها تقديم مصلحة البلد دائما، والتدرج في عملية الإصلاح، والعمل وفق ما تم الاتفاق والإجماع عليه، مشددا على ضرورة التواصل الدائم والمستمر مع المواطن.

ومن جهته، أوضح سعيد خيرون، رئيس قسم تدبير الشأن العام الترابي لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب استطاع ترتيب هيكله التنظيمي وفق تطورات المرحلة الراهنة المتميزة بتسييره للشأن العام، مؤكدا أن الإدارة العامة تهدف إلى عكس هذا التطور على الصعيد المجالي.

هذا وكان اللقاء فرصة لمسؤولي الحزب وهيئاته الموازية لاستعراض الإشكالات التي يعرفها الحزب على صعيد الإقليم، وكذا الأنشطة النوعية التي قام بها، كقافلة المصباح للمستشارين الجماعيين والتي نظمتها شبيبة الحزب وعرفت نجاحا منقطع النظير.
محمد شلاي

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.