أوريش يدعو إلى الانخراط في مسلسل الإصلاح لخدمة البلاد

30.04.14
شدد محمد أوريش برلماني عن فريق العدالة والتنمية، على ضرورة  تكثيف  عملية التواصل  باعتبارها تساهم بشكل مباشر في الرفع من ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة، وكذا العمل على تصحيح العديد من المغالطات التي تنشرها بعض المنابر الرسمية التي أصبحت تحارب الحكومة  كسابقة في تاريخ الحكومات المتعاقبة على المغرب، وهذه المنابر- يقول أوريش – كان من المفروض أن تكون موضوعية مع الشعب لكونها تمول من  جيوبه.

  ودعا  أوريش الذي كان يتحدث في  لقاء تواصلي نظمه حزب العدالة والتنمية بالمركب السوسيو- ثقافي بمدينة طاطا مساء يوم الأحد 27 أبريل تحت شعار ” جميعا لدعم  الإصلاح في ظل  الاستقرار” الحاضرين  إلى أن ينخرطوا جميعا في مسلسل الإصلاح خدمة لتنمية البلاد.

 ومن جانبه، أشاد الكاتب المحلي للحزب بطاطا عمر بوفي بالدور الأساسي الذي يلعبه الحزب في ترسيخ ثقافة الإصلاح باعتباره عملية تشاركية  ينخرط فيها الجميع  معتمدا في ذلك الالتزام والتجاوب الدائم  والصمود بنفس طويل.

ومن جهته، قال محمد الراجي  نائب الكاتب الجهوي للحزب بكلميم سمارة، إن الحكومة  تسعى إلى سبل إيقاف عجلة الفساد، وفي ذات السياق تساءل  المسؤول الجهوي – مستغربا- عن الجهة التي تساهلت مع المفسدين في مدينة إفني خلال الاستحقاقات الجزئية الأخيرة مطالبا الجهات العليا  التدخل لوضع حد لهذا الفساد.
عبد الله العـسري

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.