الخطوط الملكية المغربية تتوج بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا

الخطوط الملكية المغربية تتوج بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا
قراءة : (3477)
الأربعاء, 16. يوليو 2014 (All day)

توجت الخطوط الملكية المغربية، أمس الثلاثاء 15 يوليوز 2014، بجائزة أحسن شركة طيران بإفريقيا برسم سنة 2014، والتي تمنحها هيئة " سكاي تراكس".  

 وجاء ذلك خلال حفل أقيم على هامش المعرض الدولي للطيران بفارنبوروغ المنظم ما بين 14 و 20 يوليوز بضواحي العاصمة البريطانية، وقد تم تسليم الدرع الخاص بهذا التتويج إلى إدريس بنهيمة الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، من طرف إدوارد بلييستد رئيس هيئة "سكاي طراكس" بحضور رؤساء أكبر شركات الطيران الدولية.

ومن جانبه، أعرب إدريس بنهيمة الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، على هامش حفل تسليم الجائزة عن سعادته لهذا التشريف الذي يشكل " اعترافا " بالجهود التي تبذلها الشركة ومجموع العاملين بها، مضيفا أن الشركة تستحق الفوز بهذه الجائزة أخذا بعين الاعتبار التحسن الواضح والملموس في سلسلة خدماتها ، مؤكدا أن الشركة ستواصل عملية تحسين خدماتها لكي تصل إلى 4 نجوم حسب تصنيف " سكاي تراكس ".

واعتبر بنهيمة أن منح جائزة " سكاي تراكس " للخطوط الملكية المغربية هو تكريم للعمل الهام للشركة وتفاني العاملين بها، كما أنه تشجيع على تحسين جودة الخدمات أكثر، وتحقيق أفضل أداء.

وبعد أن أشار بنهيمة إلى أن أسطول الخطوط الملكية المغربية يؤمن رحلات إلى 32 وجهة بإفريقيا انطلاقا من الدار البيضاء، كما ينقل سنويا 1,2 مليون مسافر ، أعرب عن تشكراته لزبناء الشركة على ثقتهم وعلى دعمهم المتواصل.

وأكد في هذا السياق أن الشركة تستحق هذا التتويج لكون أنشطتها وخدماتها تروم تقديم خدمات جيدة للزبناء الأفارقة، مشيرا إلى أن الشركة حددت كهدف لها إدماج 200 مضيفة إفريقية حتى نهاية السنة الجارية. وقال في هذا الصدد إن أبواب الشركة مفتوحة بشأن إدماج شباب أفارقة من خريجي المدارس المغربية.

وتم منح هذه الجائزة في أعقاب عملية استقراء شارك فيها المسافرون، والتي كرست مكانة الخطوط الملكية المغربية باعتبارها شركة دولية كبرى بالقارة الإفريقية.

 

التعليقات

أضف تعليقك