المغرب يعرض إمكاناته الإستثمارية في العاصمة الأندلسية إشبيلية

المغرب يعرض إمكاناته الإستثمارية في العاصمة الأندلسية إشبيلية
قراءة : (3462)
الأربعاء, 1. أكتوبر 2014 (All day)

تحتفي إشبيلية بثقافة المغرب وتفتح الباب أمام إمكانات الإستثمار فيه، وذلك من خلال الأسبوع الثقافي المغربي بالعاصمة الأندلسية، والذي توج خلال اليومين الماضيين، بتنظيم لقائين للمهنيين وأرباب الشركات، لبحث فرص الأعمال والإستثمار المتاحة في المغرب وإقليم الأندلس، ومناقشة مؤهلات القطاع السياحي.

ويحاول برنامج هذا الملتقى، الإحاطة بعادات المغاربة المتجذرة عبر التاريخ، وبالمظاهر الثقافية المتنوعة في مجالات الطبخ والأدب والسينما والسياحة والصناعة التقليدية وطائفة من الفنون كفن الخط العربي، إلى جانب تسليط الأضواء على القطاعات الاقتصادية الناشئة.

وأوردت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن أيام الأسبوع الثقافي ماتزال مستمرة إلى 3 أكتوبر الجاري، وهو من تنظيم مؤسسة الثقافات الثلاث لحوض البحر الأبيض المتوسط، بتعاون مع الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة.

يذكر أن مؤسسة الثقافات الثلاث لحوض البحر الأبيض المتوسط، أحدثت بمبادرة من الحكومة المغربية والحكومة المستقلة لإقليم الأندلس، لتشكل منتدى يقوم على مبادئ السلام والتسامح والحوار ولتعزيز التواصل بين شعوب وثقافات البحر الأبيض المتوسط، وتعتبر إحدى الهيئات الأكثر نشاطا في الفضاء الأورو-متوسطي.

 

التعليقات

أضف تعليقك