الـ untm تدعو مناضليها وعموم الشعب المغربي إلى المشاركة المكثفة في مسيرة الرباط الداعمة لفلسطين

دعت نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، كافة مناضليها بكل الاتحادات الإقليمية والجهوية والجامعات والنقابات الوطنية المنضوية تحت لوائها، ومختلف مكونات الشعب المغربي إلى المشاركة المكثفة، والانخراط القوي في التعبئة للمسيرة الوطنية ليوم الأحد 10 دجنبر 2023، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.
ودعت نقابة الاتحاد في نداء توصل pjd.ma بنسخة منه، 06 دجنبر 2023، “المؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية إلى القيام بواجبها، وأن تنتفض انتصارا للحق في الحياة والتحرر، ضد جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب”.
وأدان المصدر ذاته ما ترتكبه عصابات وميلشيات الكيان الصهيوني وجماعات المستوطنين الإرهابية من جرائم حرب ضد الإنسانية، تتجسد في الإبادة الجماعية التي تستهدف الشعب الفلسطيني، بتغطية غربية بزعامة أمريكا وبعض الدول الأوربية، التي تدعم الكيان الصهيوني بالتمويل والسلاح والتخطيط، وبمحاولات منع أي تعاطف شعبي مع فلسطين وغزة الصامدة، أمام عجز غير مبرر للدول العربية.
وأردف الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، كما نؤكد على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة المحتل الصهيوني حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معبرا عن استنكاره الشديد لما يجري من عدوان على غزة، وتصفية للمدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، ومن عدوان وحشي وهمجي على أشقائنا في غزة، من طرف الكيان الصهيوني المحتل.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.