فريق المصباح بـ"المستشارين" يطلق موقعه الرسمي مساء اليوم الجمعة

فريق المصباح بـ"المستشارين" يطلق موقعه الرسمي مساء اليوم الجمعة
الجمعة, 12. أكتوبر 2018 - 17:10
عبد المجيد أسحنون
قراءة : (85)

يعتزم فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، إطلاق موقعه الإلكتروني  الرسميwww.pjdconseillers.ma مساء اليوم الجمعة، خلال اللقاء الذي سينظمه فريقا الحزب بالبرلمان مباشرة بعد الخطاب الملكي بمقر البرلمان، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة.

وأفاد نبيل شيخي رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، في تصريح لpjd.ma، أن عملية إطلاق الموقع الرسمي للفريق التي تتزامن مع الدخول البرلماني، سيشرف عليها الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني.

وعن دواعي إقدام فريق المصباح بالغرفة الثانية على هذه الخطوة، أوضح شيخي، أن عمل الفريق لا يمكن أن يكون ناجعا دون اعتماد سياسة تواصلية ناجعة وفعالة خصوصا في ظل الثورة الرقمية والأدوار المتزايدة للمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، قائلا "لذلك اختار فريقنا تعميق وتطوير تواصله مع الرأي العام الوطني، وتعريفهم بالعمل الذي نقوم به على مستوى المجلس ومختلف الأنشطة  داخل مجلس المستشارين".

وأكد شيخي، على حرص الفريق على مواصلة التعاون الوثيق مع الموقع الإلكتروني للحزب، مبرزا أن موقع الفريق سيشكل منبرا إضافيا لتصريف بعض المواد الإعلامية والتواصلية الخاصة بأداء الفريق، وأنشطة المجلس التي لا تنسجم بالضرورة مع خط وأولويات موقع الحزب.

التعليقات

أضف تعليقك