وزير الثقافة يعود الفنان عبد الجبار الوزير بالمصحة التي يعالج بها

وزير الثقافة  يعود الفنان عبد الجبار الوزير بالمصحة التي يعالج بها
الخميس, 30. أكتوبر 2014 (All day)
مولاي إسماعيل الفلالي
قراءة : (3692)

قام ، صباح اليوم الثلاثاء 28 أكتوبر ، محمد الأمين الصبيحي وزير الثقافة، مرفوقا  بعبد السلام بيكرات والي ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز، بزيارة الفنان عبد الجبار الوزير،  الذي يتلقى العلاج  بإحدى المصحات الخاصة بمراكش، بعد عملية جراحية مستعجلة، أجريت له يوم الخميس المنصرم 23 أكتوبر ، وتم على إثرها بتر ساقه من الركبة.  وحسب مصادر طبية فإن ارتفاعا في نسبة السكري وكذا ضغط الدم هو ما أجبر الطاقم الطبي على القيام بالبتر. المسؤولان الزائران للفنان المريض ، اطمئنا على وضعه الصحي وأعربا عن استعدادهما لتقديم أية مساعدة له. وهو الأمر الذي استحسنته أسرة الفنان التي أعربت عن تشكراتها لهذه الالتفاتة من . .

والفنان عبد الجبار الوزير من مواليد سنة 1928،  وقد سبق وأن كان لاعبا لكرة القدم بفريق الكوكب المراكشي  . كما عرف عنه مقاومته للمستعمر الفرنسي وهو الأمر الذي كلفه السجن  آنذاك . وقد شارك في عدة مسرحيات ومسلسلات تلفويزنية.  ولعل سلسلة "دار الورثة"  ، هي أقوى الانتاجات الوطنية التي تعرف من خلالها الجمهور المغربي على هذا الفنان الفكاهي الذي يملك أسلوبا خاصا  ينفذ من خلاله لقلوب المتفرجين .

الفنان عبد الجبار الوزير الذي طالما أمتع جمهوره، هو بحاجة اليوم لدعائه. وبدورنا نقول لفنان الأجيال عبد الجبار لوزير "طهور إن شاء الله".

التعليقات

أضف تعليقك