أبو تريكة للألمان: نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ولن نتغير وسنبقى في الأعلى وأنتم في الأسفل

انتقد محمد أبو تريكة محلل قنوات بي إن سبورت ونجم الكرة المصرية سابقًا، طريقة تعامل الفريق الألماني لكرة القدم بمونديال قطر، مع البلد المنظم ، وقال “نعتز بديننا ولن نتغير …نحن قوم أعزنا الله بالإسلام”.
ووجه أبو تريكة ، كلمة مباشرة للألمان في استودية تحليلي عقب فوز الممتخب المغربي وإقصاء الفريق الألماني، بالقول”أنتم لن تعلمونا كيف سنطبق قوانينا، نحن قوم نعتز بديننا ولن نتغير، ولا تنظروا إلينا بنظرة الاستعلاء والعنصرية، فنحن قوم أعزنا الله بالإسلام… وضعتَ يدكَ أم لم تضعها.. احترم نفسك واحترم قوانين البلد”.
ولم يفوت الفرصة دون أن ينبه إلى تصرف وزيرة الداخلية الألمانية التي وضعت شارة لدعم الشواذ جنسيا قائلا” أنت تتحايلين على قانون كان عليك من المفروض أن تحترميه بحكم موقعك”.
وتابع “نحن قوم أعزنا الله بالإسلام، ولن نقوم بتغيير قوانيننا أو ديننا، كنا دائمًا نحن المستضعفين، لكن قطر قامت بنقلنا، وأنتم الآن تعترضون علينا، كنا في فترة من الفترات نقلدكم لكن اليوم لا.. فلطالما اعتززنا بالإسلام وبتقاليدنا وعاداتنا سنبقى في الأعلى وأنتم بالأسفل”.
واستطرد إن، “جميع الأعلام العربية موجودة والفرحة تعم المكان، وأهمهم العلم الفلسطيني، كانوا يقولون أن كأس العالم سيبقى حصان طروادة لدخول التطبيع وأمور أخرى، نحن نقول لا كعرب قدمنا كأس العالم بصورة مختلفة”.
يشار إلى أن لاعبي المنتخب الألماني قاموا بوضع أيديهم على أفواههم، معترضين على قرار قطر حظر رفع شارلات دعم الشذو الجنسي ( one love) بالمونديال 2022.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.