ابن كيران: هدفنا الأول اليوم هو الصمود والاستمرار لأن بلدنا بحاجة إلينا

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن النتائج التي أعلِنت لانتخابات 8 شتنبر، والتي وُضع فيها الحزب في المرتبة الأخيرة، جعلت هدفنا الأول اليوم هو الصمود والاستمرار، لأن بلدنا بحاجة إلينا، ولأن هذه مسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى.
وشدد ابن كيران في تقريره السياسي أمام المجلس الوطني للحزب، السبت 14 يناير 2023، أن العمل السياسي هو جزء كبير مما أمر الله به، مشيرا إلى أن القصص القرائية للأنباء تخلص إلى أن الأنبياء دعوا أقوامهم لتوحيد المولى تعالى ثم للاستقامة الجماعية، مشددا أن الانسحاب من الحياة السياسية يتعارض مع هذه المعاني.
ونبه المتحدث ذاته إلى أن ما وقع للحزب هو امتحان له أمام الشعب ليرى إن كان حزب الشعب، يدافع عنه ويساهم في تأطيره في الأساسيات التي بني عليها العقد الاجتماعي والمبادئ والثوابت، أم أنه حزب كبعض الأحزاب أو أغلبها، حيث استقر في ذهنه أن همه أن يكون في المناصب والمواقع وأن ينال المكاسب والأجور والامتيازات، بل أن يستغل وجوده في مستويات السلطة لكي يحقق لنفسه على المستوى الشخصي لأفراده وقياداته نصيبا من الثروة والمكانة.
وأضاف ابن كيران مخاطبا أعضاء حزبه: “يجب أن نصبر ونصابر لأن علينا مسؤولية حتى نلقى الله تعالى”، داعيا إياهم إلى التمسك بالمعاني التي تأسس عليها الحزب، وعدم التخلي عنها، لأنها سبيل نهضته ونهوضه.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.