رجدالي: أداء منتخبي المصباح بالجماعات الترابية كان نموذجيا رغم كل العراقيل التي اعترضتهم

أكد موح رجدالي، رئيس جمعية مستشاري العدالة والتنمية، أن حصيلة أداء منتخبي الحزب في تسيير وتدبير الجماعات الترابية كانت نموذجية، رغم الإكراهات المالية والبشرية، ورغم العراقيل التي كانت تعترض عملهم.
وأضاف رجدالي في كلمة له خلال المؤتمر الوطني الثالث لجمعية مستشاري العدالة والتنمية، 26 فبراير 2023 بالرباط، “عشنا جميعا ما عاشته جماعاتنا من أوراش ساهمت في تغيير معالم جماعاتنا إلى يومنا هذا، وهذا ما جعل الكثير من المواطنين يتأسفون لما حل بالجماعات اليوم، في ظل الأغلبيات الحالية”.
وأردف: “منتخبو العدالة والتنمية عملوا أكثر ما في جهدهم لتخليق المرفق العام، والرفع من جودة الخدمات، والحرص على الشفافية في الصفقات والرخص”، مشددا على أن هذا الأمر يَشهد به الخصم قبل الصديق.
وتابع رجدالي، كما تميز عمل منتخبي “المصباح” بـ “الحفاظ على ممتلكات الجماعة، وانقاذ العديد من المدن من الغرق، وتجويد الإنارة العمومية والنقل والنظافة والإبداع في ذلك، وأيضا المساهمة في العديد من الأوراش المرتبطة بالخدمات الاجتماعية وتنمية المناطق الصناعية عبر توفير العقار، وغيرها من الإنجازات”.
وتوجه رجدالي بالشكر لله تعالى على توفيقه لمنتخبي العدالة والتنمية في البذل والقيام بما قاموا به، من خدمات وإنجازات لصالح جماعاتنا الترابية، داعيا منتخبي الحزب إلى الحرص على التكوين وعلى التربية والأخلاق.
هذا واعتبر المتحدث ذاته، أن محطة تجديد مكتب الجمعية، هو مناسبة لضخ دماء جديدة لها، للقيام ما يتوجب عليها القيام به، منوها إلى أن انعقاد الجمع العام دليل على حياة الحزب والجمعية، وأن الحزب وهيئاته الموزاية في حرص تام على النهوض بتنمية بلدنا والاستمرار في الارتباط بقضاياه وانشغالاته.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.