“مصباح” سيدي بنور يلتئم في لقاء تكويني حول “تنزيل مشروع الحماية الاجتماعية للمهنيين”

التأم أعضاء حزب العدالة والتنمية بسيدي بنور، في لقاء تكويني في موضوع “تنزيل مشروع الحماية الاجتماعية للمهنيين، التحديات والآفاق”، أطره حميد آيت سيدي علي الكاتب الجهوي للفضاء المغربي للمهنيين بجهة البيضاء، وبمشاركة نائبه جيلاني النحلي.
في هذا الصدد، افتتح حميد آيت سيدي علي مداخلته بالتعريف بالفضاء المغربي للمهنيين، مستعرضا مسيرته النضالية منذ تأسيسه سنة 2006، حيث ساهم في الترافع على حقوق المهنيين في مجموعة من المحطات، كما ساهم في تكوين وتأطير عدد مهم من المنتخبين على مستوى الغرف المهنية، قبل أن يتناول بالتفصيل أهمية مشروع الحماية الاجتماعية للمهنيين والتحديات التي تواجه تنزيله.
ومن جهته، استعرض بدر الخلفي الكاتب الجهوي لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء، خلال مداخلته الرؤية الجديدة للكتابة الجهوية للشبيبة في المرحلة المقبلة من خلال مواكبة الشباب حاملي المشاريع، وكذلك الشباب المقبلين على اجتياز مختلف المباريات من خلال التكوين والتوجيه.
كما تطرق إلى خارطة الطريق لتجديد الكتابة الإقليمية للشبيبة بسيدي بنور، حيث وعد شباب سيدي بنور بمزيد من الاهتمام والتتبع، داعيا إلى تظافر الجهود والعمل جنبا إلى جنب مع الحزب في أفق إعطاء انطلاقة جديدة لشبيبة العدالة والتنمية بإقليم سيدي بنور. يشار إلى أن هذا اللقاء التكويني، عرف مشاركة مهمة لأعضاء الحزب بالإقليم، والذين أبدوا اهتماما كبيرا بالموضوع من خلال تفاعلاتهم وطرحهم لمجموعة من العراقيل التي تواجه تنزيل مشروع الحماية الاجتماعية للمهنيين وخصوصا الفلاحين منهم.

شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.