[ after header ] [ Mobile ]

[ after header ] [ Mobile ]

زهير يُحمل مسؤولية التضييق على ندوة “المصباح” لمسؤول من حزب رئيس الحكومة

استغرب محمد زهير، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، من التضييق والمنع الذي تعرض له تنظيم ندوة لحزب العدالة والتنمية بغرفة التجارة والصناعة بفاس عشية الجمعة 19 ماي 2023.
وأضاف زهير في تصريح لـpjd.ma، أن هذه الندوة تأتي في إطار الأبواب المفتوحة التي دأبت على تنظيمها الكتابة الإقليمية للحزب بفاس للتواصل مع المواطنين.
وأوضح أن الكتابة الإقليمية قامت بكافة الإجراءات المطلوبة لتنظيم هذه الندوة، وحصلت على الموافقة، سواء من قبل السلطة أو من قبل غرفة التجارة والصناعة والخدمات.
وحمّل زهير مسؤولية منع تنظيم هذه الندوة بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لرئيس الغرفة حمزة بنعبد الله، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، مبينا أن الحزب اتصل به عدة مرات لاستفساره حول خلفيات إغلاق أبوب الغرفة في وجه هذه الندوة، لكن هاتفه ظل مغلقا.
وأشار زهير، إلى أنه بعد منع تنظيم هذا الندوة في مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات، تم نقلها إلى مقر الحزب بفاس حيث عرفت نجاحا كبيرا وحضورا حاشدا من المواطنين.
يُذكر أن الندوة التي تم تنظيمها كانت في موضوع “التدافع في مجال الهوية والقيم بين مطالب الإصلاح والتعبير عن أزمة تدبير الشأن العام” من تأطير القيادي بحزب العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، ورئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية سعادة بوسيف.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.