“مصباح” إغيل نومكون يستنكر سعي مجلس الجماعة لإقالة مستشار من الحزب

عبرت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بإغيل نومكون بإقليم تنغير، عن تضامنها مع المستشار أحمد منصوري، والذي تسعى الأغلبية المسيرة للمجلس، إلى إقالته من رئاسة لجنة يخول القانون التنظيمي رئاستها للمعارضة.
وقال “مصباح” اغيل نومكون، في بيان توصل به pjd.ma، إن من يقف خلف الإقالة يعتقد أنها سَتُسْكِتُ المستشار أحمد منصوري في ظل تواصله الدائم مع سكان الجماعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفه المستمر لجميع خبايا التدبير الجماعي المختل والناقص للحزب الأغلبي، الذي يجثم على أنفاس هذه الجماعة ويخنقها لأكثر من عشرين سنة.
وذكر المصدر ذاته، أن المجلس المسير لجماعة إغيل نومكون برمج نقطة ضمن جدول أعمال دورته الاستثنائية والتي ستنعقد يوم الاثنين 26 يونيو 2023 يهدف من خلالها إقالة المستشار منصوري، معلنا تضامنه مع ما يتعرض له الأخير من محاولات الإخراس من طرف الحزب الأغلبي ومنسقه الاقليمي في إطار مسلسل امتد لزمن طويل.
واستهجت الكتابة المحلية للعدالة والتنمية، الأسلوب الفاشل الذي ينهجه المجلس الجماعي في محاولة لتغطية فشله التدبيري بما يعتقد أنه انتقام وعزل للمناضل أحمد منصوري.
واعتبر البيان “هذه الإقالة تعبيرا عن العقلية الاقصائية وعدم تقبل الرأي الآخر والتي تعتبر ميزةً وخاصيةً وعلامة سياسية يتميز بها الحزب الأغلبي وأزلامه بالمنطقة”.
وشددت الكتابة المحلية على عزمها الاستمرار رفقة المناضل أحمد منصوري في فضح اختلالات التدبير الفاشل، والنضال من أجل تحقيق التنمية، ورفع التهميش عن ساكنة إغيل نومكون إلى آخر عرق ينبض في أجسادنا.
واستهجن البيان بشدة، فقدان الإرادة وترك أمور الجماعة تدبر من خارجها، واتخاذ مثل هذه القرارات في اجتماعات الولائم التي يديرها من عتوا في المنطقة ضررا وأغرقوا جماعاتها في أتون الترهل والهشاشة وفساد التسيير.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.