“التجديد الطلابي”: ندعم المقاومة بكل أشكالها لردع المحتل وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة

عبرت منظمة التجديد الطلابي، عن دعمها المطلق للمقاومة الفلسطينية بمختلف أشكالها، باعتبارها الخيار الوحيد الذي من شأنه ردع المحتل على الأرض، وثنيه عن الاستمرار في انتهاكاته الهمجية.
واعتبرت المنظمة في بيان، الاثنين 09 أكتوبر 2023، أن عملية “طوفان الأقصى” البطولية، التي تقودها المقاومة الفلسطينية تعد انتصارا تاريخيا لم يسبق له مثيل على الكيان الصهيوني منذ حرب أكتوبر 1973، قوّض أساطير الاحتلال الجوفاء حول قوة جيشه وكفاءة استخباراته القذرة، وأعادَ بقوة أمل التحرير الشامل لأرض فلسطين كل فلسطين من النهر إلى البحر.
وعبر البيان عن رفض “التجديد الطلابي” المطلق لكل محاولات تدنيس المسجد الأقصى المبارك وتهويده، واعتبارها خطا أحمرا لا يمكن السكوت عن تجاوزه، وخطوة مستفزة لكل المسلمين عبر العالم يتحمل الكيان الصهيوني وحده تبعاتها.
وندد المصدر ذاته بالصمت المخزي للمنتظم الدولي إزاء الاعتداءات الصهيونية على حقوق الفلسطينيين، في مقابل اندفاعه لدعم المحتل الصهيوني ومؤازرته، معبرا عن انخراط المنظمة التام في كل أشكال الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني، داعيا عموم الطلاب إلى الانخراط القوي فيها.
وأكدت المنظمة رفضها لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني الرسمي والنخبوي، في مقابل التخاذل عن دعم الشعب الفلسطيني الأبي ومقاومته الباسلة في نيل حقوقه وتأسيس دولته المستقلة عاصمتها القدس الشريف.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.